عطر تيوبروز فلاش تاورفيل

Perfume.com

عطر تاورفيل تيوبروز فلاش

Tauerville Tuberose Flash

ينعكس القمر و النجوم على قلبك المتجدد .. تلفك الرياح بالحب كالرداء .. تحوي أحضانك الليل و النهار و الوقت .. و من قلبك تولد الغيوم ثم إليه تعود (قصيدة تيوبروز للشاعر لويس بلوك).

يقدم أندي تاور عطر جديد من تاورفيل في 2016 و هو عطر توبروز فلاش و هو بمثابة إجلال لسحر هذه الزهرة البيضاء العظيمة، زهرة التيوبروز أو مسك الروم و تقدمها في شكل معاصر مبتكر و خاص.

تيوبروز فلاش تاورفيل

عطر تيوبروز فلاش من تاورفيل زهري شرقي يبدأ بمقدمة منعشة من الحمضيات ذات الرائحة الفاكهية مع نكهة النعناع و الكافور تمهيداً لقلب زهري من زهور التيوبروز و لكن بشكل رقيق هامس مخالف لطابع عطور التيوبروز الكلاسيكية المزعجة القلب يمزج التوبروز مع بتلات الياسمين و زهور البرتقال على خلفية شرقية من القاعدة التي تحتوي على اللابدانوم الراتنجي و الجاوي و العنبر مع لمحة لطيفة من الباتشولي.و يصف تاور العطر بأنه معتدل غير مفرط السكرية و سهل الإرتداء.

تيوبروز فلاش تاورفيل

عطر تيوبروز فلاش يأتي على هيئة ماء عطر في زجاجة تاورفيل المعتادة بنفس سعر مجموعة فلاش من تاورفيل حوالي 60 يورو للزجاجة حجم 30 مل .

 

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

2 تعليقان

  1. مانديلا القيسي

    أحسنتِ النشر أختي الكريمة.
    يبدو أنه عطر فريد من نوعه،
    بصراحة التي ترتدي اكوا دي جيو خطيرة جداً . أنصح به وبشدة للمتزوجات

  2. شكرا شيماء

    ابحث عن هذه المجموعه ولم اجدها على الموقع الالماني.. اتمنى اجرب مجموعة الفلاش خصوصا الروز و الفانيل.. ولاشك التيوبيروز الساحره..
    انا تعاملت مع موقع فرست ان فرقرانس الالماني الرائع الذي يوفر 99% من عطور النيش وانتظر ان يطرحون هذه المجموعه وخصوصا ان عطور اندي تاور متوفره لديهم

    العطور اشغلتنا ههههه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *