عطر فروتشولي فلاش من تاورفيل

عطر من تاورفيل فروتشولي فلاش

Tauerville Fruitchouli Flash

ظهر عطر Fruitchouli Flash من تاورفيل . تلقى عطور تاور إهتماماً كبيراً من قبل محبي العطور الفاخرة فهي عطور تنتج يدوياً بكل حرية كنوع من الفن والإبداع العطري بناء على الموهبة والرؤية الشخصية بعيداً عن الإعتبارات التسويقية و الشركات الكبرى التي يتحكم بها رأس المال و تعتبر مجموعة فلاش من المجموعات الناجحة وبها عطور مميزة مثل Vanilla Flash و Rose Flash و Amber Flash

فروتشولي فلاش من تاورفيل

إسم عطر فروتشولي الجديد من تاور نصفه مشتق من كلمة Fruit أو فاكهة و النصف الآخر مشتق من Patchouli أو الباتشولي فهو مزج بين روائح الفواكه مع الباتشولي و يصفه تاور بأنه عطر زهري فاكهي راقي بقاعدة دافئة غنية من الباتشولي و المسك لذلك فالنكهة السكرية به متوسطة و مقبولة و يمكن إرتداؤه بسهولة .

النصف الفاكهي للعطر يتكون من فواكه المشمش و الخوخ و رائحتهما تظهر واضحة و طبيعية المعالم وذلك لأنه تم إستخدام خلاصة المشمش الطبيعية و ليست المركبات الصناعية بالإضافة إلى قلب زهري من الورد المتدفق و خليط من الأزهار البيضاء.

أما نصف العطر الذي يمثل الباتشولي فمصدره طبيعي 100% ولكن تم مزجه مع المسك لتخفيف حدته و إضافة لمسات مكونات بكميات قليلة لضبط التركيبة و الوصول شكلها النهائي.

فروتشولي فلاش من تاورفيل

عطر فروتشولي فلاش يأتي على هيئة ماء عطر بحجم 30مل سعره 60 دولار في عبوة باللونين الأبيض و الأزرق القاتم من الورق المقوى المغلف بالسيلوفان.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

2 تعليقان

  1. احمد بن عبادي

    وين احصله في جدة

  2. فن عطري رائع أبدع فيه أندي تاور ..
    العطر لايتوفر في السوق السعودية ولكن بالشراء من موقع ايسنزا نوبل الالماني

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *