عطر تاور لونسوم رايدر

Perfume.com

عطر  تاور لونسوم رايدر للرجال و النساء

Tauer Lonesome Rider

يبدأ آندي تاور في فبراير 2016 إنتاج عطر Lonesome Rider أو الفارس الوحيد و يعني هنا نفسه بهذا الإسم فهو بدأ في عالم العطور معتمداً على نفسه لم يذهب لأي مدرسة للعطور لأن هذا في رأيه يقتل الإبداع و الموهبة يصنع عطوره بنفسه و يعبئها يدوياً و يقوم بتثبيت الملصق بنفسه و يكتب عبارة Enjoy أو إستمتع مع توقيعه الخاص . يقدم هذا العطر إحتفالاً بمرور عشر سنوات على بداية رحلته العطرية التي بدأها وحيداً دون إرشاد أو معين و سار فيها حتى علم نفسه ذاتياً و يقدم من خلاله الشكر لمحبي العطور .

لونسوم رايدر

يقول تاور أنه لم يبدأ العطر الجديد الآن بل بدأه من 11 عام حين بدأ في إبتكار عطره الأول منتقلاً لما يليه فهو خلاصة التجارب التي خاضها وحيداً منذ ذلك اليوم إلى الآن و مازال مرتحلاً ليصل للأفضل و الأجود و يعتقد تاور أن كل ما تريده لصنع عطور رائعة تخطف الانفاس هو أن يكون لك مطلق الحرية و توافر الوقت مع إستخدام أفضل المكونات التي تستطيع الحصول عليها. يصف تاور العطر في رأيه انه يميل لأن يكون رجالياً و لكن العطور أذواق و يمكن أن ترتديه النساء إذا كان ذلك يناسبهن ولكنه عطر فريد و ينصح بتجربة العينات قبل شراؤه .

تاور لونسوم رايدر

العطر يبدأ بالحمضيات و التوابل  مثل الكسبرة و القرنفل مع الفلفل الأسود الذي يتحدث عنه تاور أنه موجود في العطر و لكنه ليس مسيطراً فهو يندمج مع الحمضيات و التوابل بلمسته الخشبية المعدنية لإعطاء تأثير الكولونيا الرجالية ثم يكمل الفلفل رحلته مع الورد في قلب العطر فهو يراه يليق للورد جداً لكن بشرط مزجهما بحرفية و حرص . ويحتوي قلب العطر أيضاً على السوسن و الجلود المدخن فهذا القالب يمثل لتاور العودة للجذور فهي تشبه جاكيت جلدي بالي مع رائحة الدخان غير المتحضرة و هو أيضاً عودة بالزمن لعطوره الأولى Orris و Lonestar Memories الذان يحتويان على هذه النوتات ثم قاعدة العطر الخشبية فيصفها تاور انها طبيعية دافئة تشبه أن تجلس في تعريشة خشبية في شمس الخريف تتكون من الفيتيفير و خشب الصندل مع أخشاب الأرز مع نوتة السيبريول ذات النكهة الجلدية .. القاعدة يصفها تاور بأنها لا تشبه الغابات و لكن تشبه رائحة محل نجار رغم انها رائحة راقية أنيقة بفضل الفيتفير عالي الجودة المستخدم بهامع العنبر الحيواني.

لونسوم رايدر

سعر العطر 135 دولار في زجاجة سعة ٥٠ مل زرقاء على هيئة ماء عطر تشبه زجاجات تاور المميزة في عبوة معدنية مغلفة بالورق المقى و طبقة من السيلوفان . و سيكون متاحا على موقع إيسنزا نوبل و عبر موقع تاور الرسمي.

 

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

7 تعليقات

  1. تقرير رائع.. وفعلا الموهبة تحتاج للحرية حتي يتم الابداع ولذلك عطور اندي تاور خارج السياق وقيود السوق التي لا تهتم الا بالاربحاح

  2. كم اعشق اندي تاور وكم اعشق عطوره . فهو كلمة السر التي تأسر قلبي وروحي وخيالي .
    شكرا لكي استاذه شيماء لهذا التقرير عن عطر تاور الجديد ولكنك لم تذكرين لنا ماهو الرقم الذي حدده تاور لهذا العطر الجديد . فأندي تاور عادة يقوم بترقيم انواع عطره لان زجاحات عطره جميعا تشبه بعضها

    • مرحباً أستاذ مصعب. هذه صورة العطر من مدونة آندي تاور شخصياً و إن شاء الله إن لو أضاف له رقماً سنضيفه للموضوع إن شاء الله

  3. أرجو ان لا يبقى السيد تاور اسيرا لتحفته .. هواء الصحراء المغربيه
    فقد جربت عطرين اخرين لم تعجبني بتاتا
    سنبحث عن هذا العطر

    شكرا شيماء

  4. حصلت على عينة عطر لونسوم رايدر من الموقع الآلماني .. العطر ليس بذلك التميز والتفرد وهو عبارة عن رائحة (بخور ) يأتي على هيئة كرات ضغيرة توضع بالمبخرة .. أما إبداع تاور فهو عطر روز فلاش المركز وكذلك عطر فروتشولي وزهرة قندهار رغم أن ثباتهما وفواحانهما متوسط ..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *