عطر بوب من ستيلا ماكارتني

Perfume.com

عطر ستيلا ماكارتني بوب للنساء

Stella McCartney Pop

ينطلق عطر Pop من ستيلا ماكارتني في صيف 2016 . ستيلا ماكارتني هي مصممة أزياء بريطانية إبنة بول ماكارتني أحد أعضاء فريق البيتلز الشهير و ليندا ماكارتني مصورة فوتوغرافية و موسيقية أيضاً . عطر بوب الجديد من وحي موسيقى البوب (موسيقى شعبية غربية من أبرز نجومها مايكل جاكسون – مادونا – بريتني سبيرز).عطر Stella McCartney Pop هو عطر الجيل الجديد النابض بالجرأة و هو صادق مع نفسه و يفعل ما يقتنع به.

ستيلا ماكارتني بوب

تتبع ستيلا ماكرتني فلسفة إبراز جمال المرأة المميز دون مبالغة أن تظهر بشكل أنيق وفاخر ولكن دون التقيد بالقوالب و القواعد الجامدة. عطر بوب الجديد خشبي زهري أنثوي متطور و جريء يجسد ملامح الجيل الجديد من النجمات فهو يجمع بين رائحة أخشاب الصندل و زهور التيوبروز الرائعة. يبرز العطر الجانب المضيء و المشرق لرائحة التيوبروز الذي يعطي تأثير أنثوي رائع حين يمتزج برائحة الصندل الغنية .

ستيلا ماكارتني بوب

تم إنتاج مكونات العطر بطريقة Biomimicry أو محاكاة الطبيعة و هي تصنيعها بطريقة تحاكي طريقة صنعها طبيعياً. على سبيل المثال بدلاً من إستخراج الزيت من براعم الزهور التي تحتوي على كمية قليلة من الزيت فإنتاج جرام واحد من الزيت يحتاج 3600 زهرة تقريباً فرائحة التيوبروز في عطر بوب فتحاكي رائحة الزهرة المتفتحة مما يعطي تأثير مشرق و جذاب و أيضاً إستخدام هذه الطريقة في إنتاج الصندل ينقذ أشجار الصندل المهددة بالإنقراض فشجرة الصندل تحتاج ل25 عاماً لتصل لنموها الأمثل و قد تزايد قطع أشجار الصندل للحصول على خلاصتها . فإنتاج 2500 زجاجة عطر بطريقة محاكاة الطبيعة ينقذ شجرة صندل كاملة من القطع.

ستيلا ماكارتني بوب

الدعاية الإعلانية للعطر تضم جيل جديد من الفنانات الصاعدات منهن المغنية Grimes و Lourdes Leon إبنة مغنية البوب الشهيرة مادونا . زجاجة العطر شبابية بخطوط بسيطة و غطاء دائري مبتكر باللون القرمزي معدني جذاب أما العبوة مزينة بدوائر بدرجات الأحمر والوردي . عطر بوب الجديد من ستيلا ماكارتني يأتي على هيئة ماء عطر بأحجام 30 مل بسعر 50 دولار و 50 مل بسعر 72 دولار و100 مل بسعر 92 دولار. بالإضافة إلى زجاجة صغيرة 7.4 مل (كرة دوارة )بسعر 22 دولار.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *