عطر سولي دو جدة من ستيفان أومبير لوكا 777

Perfume.com

عطر شمس جدة من SHL777

 Soleil De Jeddah Stéphane Humbert Lucas 777

أنشأ خبير العطور الفرنسي ستيفان أوبير لوكا علامة للعطور الفاخرة في 2013 و إختار لها إسم 777 فرقم 7 هو رقمه المفضل بالإضافة إلى قيمته الروحية في عدة حضارات فرمز 777 يعني له الروحانية – الحماية – الحظ السعيد و من ضمن العطور التي ظهرت عام 2013 عطر شمس جدة أو Soleil De Jeddah الذي يصفه بأنه يجمع بين المكونات الرفيعة و الشهوانية و يشبه بمسحوق العنبر المنصهر الذي أعيد تقديمه في شكل عطر يعبر عن شمس مدينة جدة المشرقة وترابها الغني .

عطر سولي دو جدة

عطر شمس جدة عنبري يقدم الجلود الروسية الفاخرة و يبرز جوانبها الخفية و ذلك بمزجها مع مواد عالية النقاوة يبدأ بمقدمة مضيئة من رائحة الليمون و الرائحة الناعمة للكاموميل أو البابونج مع زهور الأوسمنتس ذات الرائحة التي تشبه المشمش و ينتقل العطر لقلب من العنبر الحيواني الفاخر و جذور السوسن و نوتات ترابية تضيف له لمسة تحاكي الطبيعة و تتكون القاعدة من رائحة الجلود الروسية الفاخرة مع زبدة السوسن التي يتم تحضيرها بتقطير جذور السوسن التي تم تعتيقها لمدة من 3-5 سنوات لتعطي زيت عطري كثيف ذو رائحة جميلة تشبه البنفسج بالإضافة إلى فانيلا مدغشقر الشهيرة. تظهر في العطر رائحة العنبر و الجلود بالإضافة إلى المكونات الأخرى التي تضيف نكهة تشبه العسل و لكنها ليست سكرية مبالغ فيها بل تظهر بشيء من النعومة.

عطر سولي دو جدة

يأتي عطر شمس جدة SHL 777 Soleil De Jeddah على هيئة ماء عطر بحجم 50 مل في زجاجة ذهبية لها غطاء يشبه القبة المدببة بنقوش بارزة تشبه خلية النحل و عبوة سوداء فاخرة  و سعره 292 دولار و متاح عبر متجر إيسنزا نوبل بسعر أقل و أيضاً متوفر منه عينات للتجربة.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

5 تعليقات

  1. يبدو لي عطر شتوي بإمتياز
    مع ان مدينة جده جوها طول السنه صيف
    ماعلينا عطر معقد نوعا ما
    كما ان سعره غالي حبتين
    الاحظ ان صناع العطور يتجهون الى الروائح الشرقيه بكثره الايام هذي

  2. أحمد الدميني

    سعر جنوني شكراً لك يادكتوره شيماء وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال

  3. فبركة النيش… بما انه نيش قاعده لازم يتعدى سعره 150 دولار… مع انه لا يضمنو لك الثبات والفوحان ..

  4. جربت لدى هذه الدار عطر واحد.. اعتقد كحول البحرين هكذا اسمه
    وباختصار سحبت على هذه الدار.. وسبحان الله فلسفتها العطرية واسماء العطور والسعر وحداثة الدار وحتى زجاجاتهم لم تشجعني ابدا
    دار عطور للنسيان ههههه

    شكرا اخت شيماء

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *