عطر سي لو برفام أرماني Si Le Parfum Armani

عطر سي لو برفام من جورجيو أرماني

Si Le Parfum Giorgio Armani

ظهر إصدار جديد من عطر Si الشهير من جورجيو أرماني Giorgio Armani تحت اسم عطر سي لو بارفام Si Le Parfum في عام ٢٠١٦ كأحد عطور التشيبر الفاكهي للنساء.

رائحة العطر غنية برائحة العنبر و الفانليا مع دفقات سكرية من عبير العنب الأسود و القليل من راتينج البنزوين أو الراتينج الجاوي أو اللُبّان الجاويّ الشهير. رائحة عنبرية كريمية سكرية مغرية جدا تجعل من هذا العطر إضافة رائعة لمجموعتك العطرية.

عطر سي لو برفام من جورجيو أرماني Si Le Parfum Giorgio Armani

عطر Si Le Parfum فواح و ثابت بشكل جيد جدا سواء على البشرة أو الملابس. ربما يعيبه سعره المرتفع، لكنه و بحق عطر يستحق التجربة بل و الإقتناء. أراه مناسب أكثر في فصل الشتاء و المناسبات المميزة.

يمكنكن تجربة العطر لدى معارض العطور الكبرى مثل سيفورا و وجوه و مزايا و كيندرا و دوغلاس و غيرها من معارض العطور الشهيرة حول العالم، كما أنه متاح للشراء أيضا عبر الإنترنت بأسعار أقل لدى متاجر العطور العالمية التي تعمل أونلاين مثل فراغرانس إكس و ستروبري نت و غيرها.

عطر Si Le Parfum Giorgio Armani

طبعا عطر سي لو بارفام Si Le Parfum عطر نسائي جديد يصدر على هيئة عطر نقي في زجاجة سعة ٤٠ مل و سعره في الأسواق العالمية في حدود ١٠٠ دولار أمريكي أو أكثر قليلا.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

تعليق واحد

  1. علي البارقي

    اعتقد بيكون عطر مميز لكم يا النساء العالم في فصل الشتاء
    عكسنا احنا الرجال لا جديد في عالم العطور الرجالية وخاصة عطور الصيف إلى الان ليس هنالك عطر يكسر غرور اللور شانيل من عام 2004 الى عام 2016 مشكور جدا استاذ نور انيوم اسعد النساء بهذا التقرير عن عطر سي لو بارفام

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *