عطر شيسيدو إيفر بلووم للنساء

Perfume.com

عطر شيسيدو إيفر بلووم للنساء

Shiseido Ever Bloom eau de parfum

بينما كان الشاب الياباني الأصل شينزو فاكوهارا المصور الفوتوغرافي الموهوب يلتقط مجموعة صوره المعروفة لنهر السين بباريس عام 1913 وقعت عيناه على إمرأة إخترق حضورها كيانه  لقد ذكرته برشاقة المرأة اليابانية في بلاده و رقتها الساحرة لم ينس هذا الفنان تلك اللحظة مدى حياته لم ينس هذه العاطفة الداخلية الجارفة التي تزهر داخله إلى الأبد كما تعيش هذه المرأة في كيانه كزهرة لا تذبل أبداً.

شيسيدو إيفر بلووم

شينزو فاكورهارا هو إبن مؤسس دار شيسيدو التي توجز وصف العطر الجديد Ever Bloom  بمعنى “كوني زهرة لا تذبل ” الذي ظهر في أواخر عام  2015.. تستطيع المرأة أن تجعل الرجل يهواها في طرفة عين .. فالمرأة لا تختار عطراً فحسب فهي تختار هالة من النور و السحر فهو عطر يجسد لحظة تفتح زهرة بيضاء تطلق عبيرها الآسر في الهواء  مما يجعل هذه الفترة الموجزة القصيرة  تبقى في الذاكرة .

شيسيدو إيفر بلووم

تصف الدار العطر بأنه عطر من الزهور البيضاء مع المسك و أن قطرة واحدة منه تكفي لتملأ الهواء و يقول مبتكر العطر أوريلين جيشار لقد أردت أن أصنع عطر منعش و حسي في ذات الوقت يشبه تفتح قلب زهرة يصعب تحديد نوعها و كأنك لا ترى صورتها بوضوح  و ينقسم العطر إلى مرحلتين مرحلة الإشعاع أو الفوحان و هي تتكون من زهور السيكلامان و زهور اللوتس المائية مع خلاصة الورد و هي مرحلة طبيعية نقية ومتألقة ثم المرحلة التي تظل و تمثل الحضور الذي تتكون من أزهار البرتقال مع رائحة الجارينيا المركزة مع إضافة فريدة من المسك القوي الجديد و المشتق من مادة  تسمى السيكلوبروبان و يسمى هذا المسك (مسك السايلكويد) هو ليس غالي الثمن و لكن تم توظيفه في هذا العطر بحرفية و مهارة.

شيسيدو إيفر بلووم

العطر يأتي على هيئة ماء عطر في زجاجة جميلة و لها خطوط رشيقة و منحنية للأمام شفافة مع لمسة وردية و غطاؤها عليه نقوش لزهرات بطابع الفن الياباني أما العبوة فبسيطة رقيقة باللونين الأبيض و الوردي . العطر متوفر بأحجام  30 مل بسعر 40 إسترليني و 50 مل بسعر 368 درهم و 90 مل بسعر 507 درهم. و أيضاً مجموعة العناية بالبشرة.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

4 تعليقات

  1. تقرير رائع استاذه شيماء واختيارك للعطر اروع واجمل

  2. عبدالله العميري

    تقرير جميل تشكرين عليه استاذه شيماء

  3. تقرير جميل..
    اعتقد هالشركة مرت علي من خلال عطر اخر
    سابحث عن العطر واستطلع عنه واستكشف عنه المزيد

    تحياتي لك

  4. شيماء يحيى

    الله يسعدكم إخوتي .. مروركم الأروع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *