عطر الرجل سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo Uomo

عطر وومو سلفاتوري فيراغامو

 Salvatore Ferragamo Uomo

” شعور بالأناقة و الجمال .. إبتسامة حقيقية بكل ما فيها من تفاؤل و مرح .. القدرة على إغتنام كل فرص اليوم و أن تكون عصري و لكن ليس مرتبط بموضة أو زمن .. كل هذا جزء من قصة عطر الرجال الجديد  Salvatore Ferragamo Uomo فهو جرعة نقية من الذوق الإيطالي “

بهذه الكلمات قدمت دار سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo عطر وومو Uomo بمعنى الرجل في اللغة الإيطالية والذي يصدر في سبتمبر 2016 . أقيم حفل إطلاق العطر في حديقة بوبولي بفلورنسا التي تشتهر بحدائقها و زهورها الرائعة و قد أعلن عنه الممثل البريطاني بن بارنز الوجه الإعلاني لعطر سلفاتوري فيراغامو وومو وقام بقراءة مقطع مبهج من رواية العطر لباتريك سوسكند Das Parfum Patrick Süskind ثم قدم المايسترو الإيطالي نيكولا بيفاني الحاصل على جائزة الاوسكار مقطوعة موسيقية مميزة.

سلفاتوري فيراغامو وومو

عطر وومو سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo Uomo يمزج النكهة الجورماندية للحلوى الإيطالية مع الأخشاب الغنية من إبتكار الخبيران ألبرتو موريلاس و أوريلين ريشار ليقدمان عطر مبهج متفائل تتكون المقدمة من البرجموت و الهيل مع الفلفل الأسود و يتكون القلب من رائحة حلوى التيراميسو الإيطالية التي (تمزج بين القهوة والكاكاو والكريمة والبسكويت) و يحتوي القلب أيضاً على رائحة زهور البرتقال و مركب الأمبروكس العنبري أما القاعدة فتتكون من أخشاب الكشمير الناعمة و حبوب التونكا مع رائحة أخشاب الصندل الغنية.

سلفاتوري فيراغامو وومو

يأتي عطر سلفاتوري فيراغامو وومو على هيئة ماء تزيين في زجاجة شفافة بنقوش سوداء أنيقة على الجانبين و عبوة باللونين الفضي و الأسود عليها حروف كلمة Ferragamo بشكل مبتكر و هو متوفر بأحجام 30 مل بسعر 37 إسترليني و 50 مل بسعر 47 إسترليني و 100 مل بسعر 66 إسترليني .

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

2 تعليقان

  1. عطر مغري عصري برائحة شهية غنية أقرب ما تكون لرائحة حلوى الشيكولاته بالقهوة أو حلوى التراميسو
    عطر salvatore ferragamo uomo فواح و ثابت بشكل جيد
    أنصح بتجربة هذا العطر المغري عشاق العطور العصرية و روائح السيكولاته الممزوجة بالقهوة و حلوى التراميسو

  2. يوجد من هذه الدار ثلاث اصدارات نسائى باسم سنيوريتا نرجو إفادتنا بشأنهم ولكم الشكر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *