عطر روبرتو كافالي عود القصر

عطر عود القصر من روبرتو كفالي

Roberto Cavalli Oud AlQasr

ظهر عطر روبرتو كافالي عود القصر ضمن مجموعة العود Roberto Cavalli Oud Collection في عام 2014 ليكمل ثلاثية العود الشرقية و يقدم وجه جديد لرائحة العود و هو بمثابة مفتاح قصر الراحة النفسية الداخلية لأنه رحلة عبر أكثر المكونات الشرقية نقاء و فخامة. تضم مجموعة العود من روبرتو كافالي عطر Roberto cavalli Oud Edition  و عطر تايجر عود Roberto Cavalli Tiger Oud .

روبرتو كافالي عود القصر

تبدأ رحلة عطر عود القصر من روبرتو كافالي من جبال الأطلس وقوة رائحة أخشاب الأرز ذات التأثير القوي المهيب و ينتقل لقلب من رائحة العود التي تكمل المسيرة الخشبية و تضيف إليها بعد آخر دافئ و حسي و لمسة من الفخامة و الغموض ثم تندمج مع القاعدة العنبرية المتمثلة في القريضة الراتنجية أو اللابدانوم الممتزجة مع الفانيللا النقية مما يزيد هذا المزيج الغني عمقاً و رقياً.

روبرتو كافالي عود القصر

يأتي عطر روبرتو كافالي عود القصر على هيئة ماء عطر مركز Eau De Parfum Intense في زجاجة باللون البنفسجي المتلأليء و عبوة بنفس لون الزجاجة تنفصل لقاعدة و غطاء بأحجام 50 مل و 75 مل بسعر 590 درهم.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

3 تعليقات

  1. مقارب لرائحة عطر ايلين

  2. وانت الصادق مقارب لعطر نوار دي نوار

  3. عاشقة العطور

    أحببت رائحته كثيرا” علما” أنني لا أحب روائح العود
    وأميل للعطور الزهريةالشرقية والعطور التي فيها فانيليا شرقية ولست ميالة للعطور التي تحوي العود أو تتركز عليها ومع ذلك وجدت هذا العطر مميز بالرائحة فواحنه رائع و ثباته خرافي رشتان منه فقط ظلت رائحته على البشرة لمساء اليوم التالي
    ولكن بحكم أني لست من رواد العود عندي سؤال
    هل رائحة العود تجذب الطرف الآخر أم تنفره لأنها ستكون المرة الاولى التي سأضع عطرا يتركز على العود وأريد آراء من استخدم هذا العطر أو جربه
    وشكرا لمن سيرد سلفا”
    لا أدري لماذا وقعت بحب هذا العطر كثيرا” ؟؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *