عطور الذهب من روبرتو كافالي

Perfume.com

روبرتو كافالي غولد كولكشن

Roberto Cavalli Gold Collection

“تتسرب أشعة شمس الغروب الذهبية عبر الستائر الموشاة لغرفة القصر السرية فتنيرها لتكشف ما تحويه من كنوز خفية و تحف ثمينة من حول العالم. و من ضمن هذه الثروات توجد مجموعة من ست زجاجات تحمل حروفاً ذهبية.” تقدم روبرتو كافالي مجموعة عطور الذهب Gold Collection  في 2016 و التي سيكون الشرق الأوسط هو وجهتها الأولى لما تحتويه من نوتات نادرة و ثمينة تعد بمثابة رحلة خيالية لعالم الأحاسيس و المشاعر و تجسد حياة الترف و لكن على الطريقة الإيطالية أو كما يطلق عليها Dolce Vita.

روبرتو كافالي غولد كولكشن

مجموعة الذهب من روبرتو كافالي للرجال والنساء هي دعوة لإستكشاف العالم عن طريق أكثر الروائح سحراً و تمثل تشكيلة من الأجواء المختلفة تناسب كل الحالات المزاجية. كل عطر يحتوي على نوتة خاصة ثمينة و نقية تم توليفها بدقة مع باقي المكونات. و تحتوي مجموعة روبرتو كافالي غولد كولكشن على ست عطور هي:

باروك مسك Baroque Musk :

بمعنى المسك الباروكي و الباروك هو طراز معماري و زخرفي إزدهر في أوروبا و خاصة إيطاليا في القرون ال17 و 18 و هو يمثل أكثر الطرز زخرفة و ثراء و هو أكثر الأجواء الإيطالية ترفاً و عطر باروك مسك غني بالمسك الذي يشتهر بجاذبيته و إغراؤه مع لمسة إيطالية مغرية من روائح النيرولي و زهور اليلانج يلانج.

سوبريم صندل Supreme Sandal :

بمعنى الصندل الرفيع و هو عطر خشبي شرقي مغنطيسي يندمج في الصندل السريلانكي ذو الرائحة العميقة مع أخرى متناقضة من العسل و الفانيلا السوداء و الزعفران . يتم إستخلاص زيت الصندل من جذور الأشجار الصندل التي عاشت مغمورة أعوام طويلة في باطن الأرض حيث تنضج الرائحة و تتعتق على مهل.

باروك مسك و سوبريم صندل

ديفين عود Divine Oud :

بمعنى العود السماوي لأن خشب العود هو أغلى و أرفع المواد العطرية فسعره يزيد عن سعر الذهب. عطر ديفين عود راقي و مركب يجمع بين الطابع الحيواني و الفاكهي و الخشبي يمزج العود مع نوتات غير متوقعة مع باقة من الورد و التوت و أزهار البنفسج.

سمتيوس روز Sumptuous Rose :

بمعنى الورد الباذخ و هو رمز سرمدي للجمال و النقاء يتم جمع بتلاتها الندية في الصباح الباكر لنستخلص منها أكثر الروائح سحراً و جاذبية. يقدم عطر سمتيوس روز الوردة ملكة الأزهار و هي تلف نفسها بخجل في عباءة رائعة من العسل السكري و الصندل النبيل.

ديفين عود و سمتوس روز

رويال أيرس Royal Iris :

بمعنى السوسن الملكي . تحتاج جذور السوسن إلى خمس سنوات لتنمو و تنضج داخل كهوف خاصة لتعطينها عطرها الفريد ذو النكهة البودرية الناعمة مع ظلال خضراء و خشبية. عطر رويال أيرس يندمج في قلبه رائحة السوسن الإيطالي المخملية مدعمة و مغلفة برائحة الجلود الحسية.

غولدن عنبر Golden Amber :

بمعنى العنبر الذهبي فقد أستخدم العنبر أو الكهرمان منذ قرون في تركيب البخور و العطور التي لا تقدر بثمن و رائحته تجمع بين تأثير الفانيلا و الطابع البلسمي و قد تم مزجها في عطر غولدن أمبر برائحة الكسبرة المتوهجة و الكمثرى الجذابة في عطر ملئ بالتناقضات.

غولدن عنبر و رويال أيريس

زجاجات عطور الذهب من روبرتو كافالي بلون الشكولاته الداكنة ذات خطوط رصينة و علامة ذهبية فاخرة و تعلوها غطاء ذهبي يحمل علامة روبرتو كافالي المميزة . عطور المجموعة تأتي على هيئة ماء عطر بسعر 990 درهم .

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

2 تعليقان

  1. :: الفيلسوف ::

    طرح مميز وسابق كالعادة اختي شيماء ..
    تحمست لاقتناء المجموعة الفاخرة هذه ..
    مع العلم لم يسبق لي ابداً تجربت عطور هذا الدار
    الا فقط عطر UMO الجديد ولكنت جربته وانا ماشي
    بالطريق ولم تعجبني الرائحة .
    لدي سؤال : هل المجموعة الكاملة هذه بـ ٩٩٠ درهم فقط
    ام هذا السعر للعطر الواحد فقط ؟

    ايضاً ما مدى ثبات و فوحان هذه العطور .
    وشكراً جزيلاً لكِ شيماء . دمتي لنا .

  2. أحمد الدميني

    طرح جميل جدا جدا اهنيك على الابداع والتفنن في المفردات يادكتوره شيماء اما بنسبه لهذه الدار عطرتها في مقدمة العطورفي دول الخليج العربي والشرق الاوسط والحمدلله سبق لي ان جربة معظمها جزيل الشكر والتقدير لجهودك التي تمتعينا بها دائمآ في هذا الموقع المخضرم ودمتم سالمين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *