عطر لينسومنوي من روبير بيجيه

عطر روبير بيجيه لينسومنوي

Robert Puiget L’Insomnuit

ذات مرة في منتصف ليل موحش .. كنت أفكر متأملاً ثم بدأت رأسي تميل للأمام و كدت أغفو .. وحينها سمعت نقراً خفيفاً كأن أحدما يطرق باب غرفتي برفق  ..غمغمت قائلاً لنفسي إنه زائر فقط لا غير .. بدأ حفيف الستائر الأرجوانية يرعبني و يملأ نفسي بمخاوف لم تخطر لأحد من قبل .. وقفت أكرر بينما ظل قلبي يخفق بقوة .. “إنه زائر يطلب الدخول إلى غرفتي لا أكثر” ثم بدأت أشعر أنني أقوى و تركت التردد جانباً ففتحت الباب على مصرعيه و لكني لم أجد شيئاً سوى الظلام. (إدغار ألان بو)

يقدم روبير بيجيه في 2016 عطر L’Insomnuit و هي كلمة من مقطعين الأول مشتق من L’Insomni بمعنى الأرق و المقطع الثاني هو nuit بمعنى الليل و هو عطر دراماتيكي من وحي أفكار الليل المشوشة و المرعبة و تسأل دعاية العطر ترى ما الذي يبقيك متيقظاً ؟

روبير بيجيه لينسومنوي

عطر لينسومنوي من روبير بيجيه يمزج الأزهار و الأخشاب و الراتنجات ليجسد روح الليل التي توقظ الأفكار و المشاعر يحتوي على السوسن المكثف عن طريق دمج خلاصة السوسن المطلقة دون إضافات مع نوتة السوسن المركزة و تمثل الأخشاب جانب مهم للعطر و يحتوي على خلاصة أخشاب الصندل و الأرز لإضفاء لمسة من الغموض كما تضيف أيضاً حبوب التونكا نكهة حسية دافئة .

روبير بيجيه لينسومنوي

يأتي عطر روبير بيجيه على هيئة ماء عطر بحجم 100 مل في زجاجات روبير بيجيه السوداء و سعر 162 إسترليني.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

2 تعليقان

  1. الاخت شيماء
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    فضلا اختي وليس امرا مقال عن عطر يوفيريا قولد لميتد اديشن الرجالي طبعا وشكرا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *