عطر أثير كمبوديا من الرصاصي

عطر الرصاصي أثير كمبوديا من مجموعة بروز

Rasasi Boruzz Atheer Cambodia

يضيف الرصاصي في عام 2016 عطر جديد بإسم أثير كمبوديا لمجموعةعطور البروز الفاخرة و تقدمه للشريحة النخبوية العصرية في قطاع العطور التي تبحث عن نفحات فاخرة وأنيقة من المكونات الطبيعية لتجمع بين رومانسية الشرق والغرب.و تصفه بأنه عطر عود بطابع عصري صمم بالتعاون مع دور عطور أوروبية و يقدم العود الذي يعتبر أكثر مكوّنات العطور فخامة وقيمة حول العالم ضمن قالب ومفهوم جديد يلبي التطلعات العصرية.

الرصاصي أثير كمبوديا

عطر أثير كمبوديا خشبي شرقي بإضافات من وحي الطبيعة و الحياة البرية فهو يحتوي على الورد البري و الزعفران و التوت البري و يمتزج فيه العود الكمبودي الثمين مع الأخشاب و الباتشولي و الجلود التي تضيف له نكهة طبيعية مع بعد الإضافات التي تكسب العطر عصرية و حداثة مثل الأمبروكسان و العنبر وأخشاب الكشمير و لا يوجد حقيقة أخشاب تسمى الكشمير و لكنه مركب تعطي رائحة خشبية ناعمة و من هنا جاءت التسمية لأن صوف الكشمير معروف بنعومته.

الرصاصي أثير كمبوديا

يأتي عطر أثير كمبوديا ضمن مجموعة عود البروز ذات الزجاجات التي تجمع بين اللون الذهبي و الزجاج الشفاف و هو متوفر بالأسواق بسعر 475 درهم.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

لشراء عينات العطور داخل السعودية اضغط هنا

3 تعليقات

  1. قديم العطور

    شكرا للمقال الرائع شيماء
    اتمنى التعديل فالسطر الاخير 475مل

    • شكراً اخي العزيز على التنبيه .. قرأت تعليقك و جلست أفكر ما هو الخطأ فسعره 475 درهم هل السعر غير صحيح ؟ و إكتشفت أن الخطأ ليس في الرقم بل التعريف فضحكت من نفسي.. فقد إعتدت ان أكتب الحجم و السعر و بما أن المتاح فقط هو السعر .. كتبت كلمة مل بدون وعي 🙂

  2. شكرا على المقال . حاولت اجربه في احد فروع رصاصي في الرياض لكن للاسف غير متوفر والبائع لم يسمع به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *