عطر لونا روسا سبورت من برادا

عطر برادا لونا روسا سبورت للرجال

Prada Luna Rossa Sport

ظهر في نهايات عام 2015 عطر Prada Luna Rossa Sport و هو إصدار جديد لعطر لونا روسا الناجح الذي صدر عام 2012 و تلاه لونا روسا إكستريم في 2013 و هو يجسد أعمق الأحاسيس الذي يشعر بها الرجل في الليلة السابقة للتحدي الحاسم الذي سوف يواجهه. هو عطر منعش ينبض بالقوة و التصميم.

 عطر لونا روسا سبورت غير معتاد يحتوي على اللافندر بشكل أساسي و كثيف في القلب مع زهور رقيب الشمس يندمج القلب مع نوتات المقدمة المنعشة و هي الزنجبيل الصادم و ثمار العرعر و يمتد للقاعدة الي تتكون من حبوب التونكا و الفانيللا و العنبر والمسك.

برادا لونا روسا سبورت

عطر برادا لونا سبورت يأتي على هيئة ماء تزيين في زجاجة باللونين الأحمر و الفضي بأحجام 50 مل بسعر 64 دولار و 100 مل بسعر 84 دولار.الوجه الإعلاني للعطر هو الموديل تيم شوماخر ويتمثل نظراته القوية و الثاقبة الصفاء الذهني الذي يحاول أن يصل له عشية المسابقة.

و قد أعلنت برادا عن نسخة رياضية أخرى من عطر لونا روسا في بداية عام 2016 بإسم Luna Rossa Eau Sport و هو عطر يجسد روح التجديد و يكتب فصلاً جديداً في قصة التنافس والتحدي لقوة الطبيعة و يحتوي على س نوتات أساسية هم ليمون الكباد و البرجموت مع اللافندر والزنجبيل و قاعدة دافئة من اخشاب الأرز و العنبر الحيواني.

برادا لونا روسا أو سبورت prada luna rossa eau sport

عطر لونا روسا أو سبورت ياتي على هيئة ماء تزيين في زجاجو باللونين الأبيض و الزجاج الشفاف و عبوة باللونين الأبيض و الفضي بأحجام 75 مل و125 مل.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

تعليق واحد

  1. مشكورة أختى أنا جربته بالمحل على ورقة التست لقيته خفيف جدا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *