عطر لوم من برادا

عطر برادا لوم

Prada L’Homme

” من الممكن أن تكون هي في حقيقتها هو أو يكون هو في حقيقته هي .. هي إمرأة كاملة كما هو رجل كامل .. لا يوجد تعريف محدد لعلاقتهما .. قد يكونا عاشقان أو صديقان أو حتى غريبان فكل منهما له هويات مختلفة” تقدم برادا في عام 2016 زوج من العطور يمثل الرجل و المرأة هما عطر L’Homme بمعنى الرجل و عطر La Femme بمعنى المرأة كأنه رقصة يتحد بها الإثنان في تساوي و إنسجام و يمثل الإعجاب المتبادل بينهما. عطر برادا لوم منعش ولكنه ليس مماثل لعطر برادا لونا روسا Prada Luna Rossa. عطر Prada L’Homme يمزج بين كلاسيكيات برادا و هي العنبر و السوسن و يقدمها في شكل هوائي منعش ذو طابع متحفظ عقلاني مما يشكل تحدياً .

برادا لوم

عطر الرجل من برادا خشبي مع الزهور يجمع بين الإنتعاش و الأناقة يبدأ بزيت زهور البرتقال مع الفلفل الأسود كمقدمة توقظ الحواس ثم يقدم الزهور البودرية مثل السوسن و البنفسج في إطار رجالي من الجيرانيوم و العنبر الذي طالما كان مميزاً في عطر الرجال من برادا أمبر Prada Amber ثم ينتقل لقاعدة خشبية مكثفة من الباتشولي و أخشاب الأرز.

برادا لوم

يأتي عطر برادا لوم على هيئة ماء تزيين في زجاجة بظلال قاتمة و غطاء فضي و ظهرها له ملمس الجلد الأسود و عند وضها متلاصقة مع زجاجة قرينه عطر النساء Prada La Femme يشكل دائرة كاملة . عبوة العطر باللون الأسود و كتابة فضية و هو متوفر بحجم 50 مل بسعر 335 درهم و 100 مل بسعر 455 درهم.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

2 تعليقان

  1. أحمد الدميني

    شكراً يادكتوره شيماء وشكراً لمن سماكي وشكراً لمن رباكي اخت رجال دمتي بود

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *