عطر لا فام من برادا

Perfume.com

عطر برادا لا فام

Prada La Femme

تقدم برادا في عام 2016 زوج من العطور يمثل الرجل و المرأة هما عطر L’Homme بمعنى الرجل و عطر La Femme بمعنى المرأة كأنه رقصة يتحد بها الإثنان في تساوي و إنسجام و يمثل الإعجاب المتبادل بينهما. تصف Prada العطران الجديدان بعبارات موحية: ” من الممكن أن تكون هي في حقيقتها هو أو يكون هو في حقيقته هي .. هي إمرأة كاملة كما هو رجل كامل .. لا يوجد تعريف محدد لعلاقتهما .. قد يكونا عاشقان أو صديقان أو حتى غريبان فكل منهما له هويات مختلفة”. عطر Prada La Femme زهري فريد يتمرد على قواعد الأنثوية الزهرية وقوالبها المكررة فهو يجمع بين البراءة و الشهوانية في عطر واحد.

برادا لا فام

عطر المرأة من برادا زهري شرقي يحتوي على رائحة زهرة الفرانجيباني البيضاء البريئة التي تنمو في الأمريكيتين لها رائحة تشبه الياسمين و يزداد عبيرها ليلاً كمعظم الزهور البيضاء و تظهر بجانبها التوابل و شمع العسل لتضيف لها أناقة و زهور التيوبروز مما يضيف للعطر جاذبية و شهوانية مع زهور اليلانج يلانج الغنية مع قاعدة تجمع بين دفء الفانيلا و حدة الفتيفير.

برادا لا فام

عطر برادا لا فام يأتي على هيئة ماء عطر في زجاجة بظلال ذهبية و غطاء ذهبي ظهرها له ملمس الجلد الكريمي عند وضها متلاصقة مع زجاجة قرينه عطر الرجال Prada L’Homme يشكل دائرة كاملة. عبوة العطر باللون الكريمي و كتابة ذهبية و متوفر بأحجام 50 مل بسعر420 درهم و 100 مل بسعر 595 درهم.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

2 تعليقان

  1. صالح التوم

    الاخت الكريمة. شيماء
    جهودك في هذا الموقع عظيمة وتجاربك رائعة. خلال الشهرين الماضية فقط كان عدد موضوعاتك التي قمت بنشرها كثير جدا ويعجز اللسان عن شكر هذا المجهود الرائع . لست في حاجة لأن امتدح ذوقك العطري الرائع . ولكن شكرا للأنترنت أتاحت التعرف عنبعد على كثير من الاشخاص الرائعين والتجارب الرائعة . وشكرا لنورانيوم الذي جمعنا هاهنا.

    بخصوص العطر موضوع المقال لم تتح لي تجربته حتى الان ولعلي اكتب عنه في القريب العاجل ان شاء الله.
    تحياتي

    • شيماء يحيى

      انا سعيدة فعلاً أستاذ صالح أن أتيحت لي فرصة التعرف على أشخاص رائعين من بلدان مختلفة تجمعنا هواية حب العطور التي تؤثر في النفس مثل الفن و الموسيقى و تجعل منهم محبين للجمال و يعجز لساني عن شكرك و شكر جميع الاعضاء الذين يدعموننا معنوياً و يمنحوننا الطاقة للبحث من المزيد و تقديم الأكثر و الأفضل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *