عطر برادا كاندي

Perfume.com

عطر كاندي من برادا

Prada Candy

قدمت دار برادا عطر النساء Candy بمعنى السكاكر عام 2011 وصفته بأنه مفرط الأنوثة مغري من اللحظة الأولى بفضل مكونات عطرية عالية الجودة و متوازنة و برغم أن إسم العطر يوحي بأن رائحته سكرية فهو عكس ذلك هاديء جذاب و رقيق.

برادا كاندي

عطر برادا كاندي من مجموعة شرقي فانيللي و ذلك من ناحية المكونات فقط و ليست الرائحة . الغريب أنه لا يحتوي على الفانيلا 🙂 يتكون العطر من ثلاث نوتات أساسية هي المسك و الجاوي الذي يعطي النكهة الفانيلية و لكنها رقيقة مستساغة غير سكرية و أيضاً الكراميل لإكسابه طابع عصري أنثوي. رائحة العطر أستطيع تلخيصها في عبارة واحدة ” رائحة قالب كيك يخبز في الفرن ” ثباته جيد من متوسط إلى عالي و لكن فوحانه ضعيف لا يميزه إلا من يقترب منك و أظن أن هذا ما جعله غير مزعج أو خانق فهو قد يستهوي حتى من لا يميل للروائح الجورماندية. رائحته تصلح لكل الاعمار و خاصة الشابات.

بعد نجاح عطر كاندي أصدرت برادا في 2013 عطر Prada L’Eau على هيئة ماء تزيين و إهتمت كثيراً بالدعاية و أسهبت في فلسلفته و لكن للأسف جاء مخيب للآمال فقد أضافت له مقدمة حمضية حادة ثم رائحة زهور البازلاء مما أفقده رائحته المميزة التي لا تظهر إلا في القاعدة بعد بعض الوقت و لكنه يطابق العطر الأول في الفوحان الضعيف و الثبات الجيد تتكون مقدمة عطر كاندي لوو من الليمون و اليوسفي ثم قلب من زهور البازلاء أما القاعدة فهي نفس مكونات عطر برادا كاندي الأول و هي المسك و الجاوي و الكراميل.

برادا كاندي لوو

يأتي عطر برادا كاندي ماء عطر في زجاجة أنيقة شفافة مزينة باللون القرمزي و الذهبي مع رشاش مبتكر و تحتوي على سائل أصفر ذهبي و عبوة قرمزية عليها رسم لشابة شقراء تشبه شكل الممثلة ليا سيدو الوجه الإعلاني للعطر و هيئتها التي ظهرت بها في الدعاية .العطر متاح بأحجام 30 مل و 50 مل بسعر 375 درهم و 80 مل بسعر 495 درهم.

برادا كاندي

أما عطر كاندي لوو يأتي على هيئة ماء تزيين تم إستبدال اللون القرمزي في الزجاجة و العبوة باللون البودري الهادئ ولون السائل أفتح و هو متاح باحجام 30 مل و 50 مل بسعر 340 درهم و 80 مل بسعر 450 درهم.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *