عطر برادا كاندي كيس

عطر كاندي كيس من برادا

 Prada Candy Kiss

أصدرت برادا الإيطالية في عطر Candy Kiss أو قبلة الحلوى و هو إصدار من عطر الجورماند أو الحلوى برادا كاندي Prada Candy الذي ظهر و نجح في 2011 . عطر كاندي كيس مصمم لتجديد و إحياء المشاعر و الأحاسيس الأولى للحب و هو يصنع هالة من الأحاسيس تلف الجسم بإستخدام نوتة واحدة رئيسية وهي المسك .

برادا كاندي كيس

عطر Candy Kiss فانيللي شرقي يظهر فيه المسك بشكله النقى و يدخل في جميع مراحل العطر و يمتزج مع رائحة زهور البرتقال و مع الفانيللا الساحرة في قاعدة العطر ليعطى إحساس أشبه برائحة و ملمس القطن الأبيض فهو إصدار لعوب أكثر إغراءاً من تطوير الخبيرة دانيلا أندريه .

الوجه الإعلاني لعطر برادا كاندي كيس هي الموديل ليكسي بولنج و العطر يأتي على هيئة ماء تزيين في زجاجة بيضاء بظلال زهرية و عبوة بيضاء مزينة بقبلات زهرية بأحجام 30 مل بسعر 68 دولار و 50 مل بسعر 88 دولار و 80 مل بسعر 118 دولار .

برادا كاندي كيس

ملحوظة: توجد مجموعة ثلاثية من عطر برادا كاندي الأول بإصداريه Prada Candy l’Eau و Prada Candy Florale بحجم 20 مل صدرت في وقت مقارب لعطر كاندي كيس و تحمل نفس الإسم Candy Kiss و عبواتها مزينة أيضاً بقبلات . حتى لا يلتبس الأمر فمجموعة كاندي تتكون من الثلاث عطور السابقة أما عطر كاندي كيس فهو عطر مستقل .

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *