عطر ون مليون بريفيه من باكو رابان

Perfume.com

عطر باكو رابان ون مليون بريفيه للرجال

Paco Rabanne 1 Million Privé

أعلنت باكو رابان Paco Rabanne في عام 2016 عن عطر جديد للرجال من مجموعة ون مليون بإسم  One Million Privé أو عطر ون مليون الخاص أنيق و كثيف و غير متوقع مهدى للرجل الذي يبحث عن الثراء و الذهب و ذلك في صمت و ثقة فهو يعلم جيداً أن السكوت من ذهب. ظهر عطر باكو رابان ون مليون للرجال عام 2008 و قد لاقى نجاحاً عالمياً بفضل رائحته التابلية الجذابة و ثباته وفوحانه المرضيان.

باكو رابان ون مليون بريفيه

قام الخبير كريستوف رينو الذي إشترك في إبتكار عطر ون مليون الأول بتطوير عطر ون مليون بريفيه الجديد و هو خشبي شرقي يبدأ  بالنوتات المميزة لعطر ون مليون و هما اليوسفي الأحمر و القرفة ثم قلب يحتوى على الرائحة أو الإضافة المميزة لهذا الإصدار و هي رائحة تبغ النرجيلة أو المعسل كما يطلق عليه باللهجة المصرية و نوتة المر الراتنجية التى تنتمي للمجموعة البخورية و القاعدة أيضاً دافئة حسية تتكون من مزيج الباتشولي و خلاصة حبوب التونكا.

تقدم باكو رابان دعاية عطر ون مليون الخاص بطريقة مبتكرة و تصفها بأنها ليست مكررة فبدلأ من أن يظهر الجنتلمان الأنيق و هو ممسكاً بيد حبيبته الفاتنة و يصطحبها فوق البساط الأحمر و تتبعهما الأضواء و الأنظار. يظهر الموديلان شون أوبري و العارضة هانا جيريكوفا في دعاية عطر ون مليون بريفيه متخفيان و يركضان في الظلام و تنفتح أمامهما الخزانة المليئة بسبائك الذهب (الشكل المميز لزجاجات العطر) و الجواهر في غمضة عين.

باكو رابان ون مليون بريفيه

يأتي عطر ون مليون بريفيه على هيئة ماء عطر في زجاجات على هيئة سبيكة ذهب و لكنها إكتسبت لون برونزي عميق و الجزء الشفاف بها بلون العنبر بحجم 50 مل بسعر 66 يورو و 100 مل بسعر 86 يورو.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

13 تعليق

  1. شكله رايح يطلع دمااااااار

  2. احمد بن عبادي

    متى موعد طرحه في الاسواق سواء العربية او الاجنبية

  3. ماء تزيين ،، فوحان وثبات متوسط

    • احمد الغورى

      وهل فيه رائحه المعسل اكثر من الاصدار الاول ون مليون العادى وهل القديم اقوى منه

      • السلام عليكم
        1 miljion prive هو ماء عطر وليس تزين
        قوى وافتتاحية العطر تجعلك فى وضع لا تستطيع مغادرة المحل قبل شرائه
        بعد شرائى للعطر ايقنت بأن الذوق العالى لباكو رابان هو سبب نجاحها

  4. عطر عادي جدا ومكرر

  5. تمت تجربته اليوم..عطر متكرر قريب من le male و kouros
    لم ولن يضاهي وان مليون القديم

  6. لست من محبين وان مليون التجربة كانت على معصم يد صديقي رائحة العطر جعلتني اغادر المحل فورا .عطر تجاري فقط دار paco rabanne لم تعد عندهم الجودة عطورهم كلها تجارية وحتى paco rabanne pour homme القديم الاخضر خربوه .

  7. اشنريت العطر مع عطر كفالي الجديد الأسود المهم كان كفالي الأسود هو الأفضل عندي ومع مرور الوقت اكتشفت ان ون مليون الجديد افضل بكثيررر كرائحة ولكن كفالي اقوى ثبات ويبقى نشكر كاتب المقال وأعظاء الموقع المحترمين اللي استفدت منهم كثير ومن تعليقاتهم من د.شيماء ونيوارنيوم ومعلقين من حمزه ومالك وغيرهم 🌷

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *