عطر جنتلمان من أوسكار دو لا رنتا

عطر أوسكار دو لا رنتا جنتلمان

Oscar De La Renta Gentleman

تقدم علامة أوسكار دو لا رنتا التجارية عطر الرجال الجديد Gentleman في عام 2016 و تعبر عنه بكلمات جذابة و هي :” لايوجد من هو أكثر جاذبية من الرجل الذي يعرف كيف يعيش حياته كأفضل ما يكون .. رجل يعمل بجد و يلعب بذكاء .. فهو نشيط و ناجح في عمله و لاعب جيد أيضاً ينفذ الحيل بهدوء أعصاب ليفوز “. إسم و شكل العطر مستوحى من شخصية أوسكار دو لا رنتا الذي كان يلقب بجنتلمان الموضة Gentleman Of Fashion كما أن الزجاجة على شكل قطعة دومينو اللعبة المفضلة لديه.

أوسكار دو لا رنتا جنتلمان

أوسكار دو لا رنتا مصمم أمريكي الجنسية ولد في جمهورية دومينيكان من عائلة مرموقة و محافظة و عندما سافر أوسكار لدراسة الرسم في أسبانيا كان يرسم تصميمات الأزياء للصحف و بيوت الأزياء من باب تحسين الدخل وقد رأت زوجة السفير الأمريكي في أسبانيا إسكتشاته فطلبت منه تصميم ثوب لإبنتها و قد حاز التصميم الإعجاب و ظهر على غلاف مجلة لايف الشهيرة فبدأ اوسكار دو لا رنتا الإتجاه لعالم الأزياء و عمل في أكبر البيوت الأسبانية Balenciaga ثم سافر لباريس للعمل في دار Lanvin و إتسعت شهرة دو لا رنتا في الستينات و قام تصميم أزياء لجاكلين كنيدي و السيدات الأولى للبيت الأبيض و توفي أوسكار دو لارنتا في 2014.

عطر جنتلمان من أوسكار دو لا رنتا حمضي أروماتك مع التوابل و الأخشاب يبدأ بالبرغموت و الجريبفروت مع رائحة الشمبانيا و حبوب الهيل ثم يبدأ القلب الأروماتك الغني بالنكهات و يتكون من الروزماري (إكليل الجبل) و الجيرانيوم و الشاي الأسود و قاعدة غنية من فتيفير هاييتي و العنبر مع الأخشاب المشبعة برائحة اللابدانوم الراتنجية.

أوسكار دو لا رنتا جنتلمان

يأتي عطر جنتلمان على هيئة ماء تزيين في زجاجة ظريفة على شكل قطعة من لعبة الدومينو و أيضاً العبوة بأحجام 50 مل بسعر 64 دولار و 100 مل بسعر 82 دولار و مزيل للعرق بسعر 25 دولار.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

2 تعليقان

  1. الله يعطيك العافية دكتوة شيماء ،، المكونات مغرية جدا و الوصف أكثر إغراءً … أتمنى أن يعجبني

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *