عطر أورينتو من جيروبوام

عطر أورينتو من جيروبوام باريس

Oriento Jeroboam Paris

قدمت العطرجية فنينا موراتشولى Vanina Muracciole في عام ٢٠١٥ عطر أورينتو من جيروبوام باريس Oriento Jeroboam Paris و هو توظيف متقن لنوتة “الصندل و الورد الطائفي” مع “مسك الغزال”، ذاك الخليط الأيقوني في بلاد الخليج العربي و الذي صار سمة للعطر العربي و دلالة على الدعة و الثراء، ليس فقط في أعين العرب أنفسهم بل أيضا في أعين المهتمين بصناعة العطور خلال الأعوام الماضية.

عطر أورينتو من جيروبوام Oriento Jeroboam

عطر Oriento Jeroboam يصلح للرجال و النساء و فيما يلي مكونات العطر: الليمون الزعفران اللبان، الورد، الأيلنغ، التفاح، وخشب الصندل، البتشول، العود. المسك

رائحة العطر زكية و أعتقد أن عشاق عطور الأخشاب و الورد و المسك سيجدونها رائحة جميلة طيبة. حتى أنا أعجبت بالعطر جدا رغم أنني لست من المهوسين بعطور العود و الأخشاب العطرية. و لعل السبب أن الأخشاب العطرية في هذا العطر ليست طاغية، بل الغالب على رائحته هو مزيج المسك مع الورد.

الرائحة قد تتماهى بالذوق الفردي ، بمعنى أن البعض قد يشم رائحة الورد أكثر، بينما يشم آخر رائحة المسك أكثر، بل ستجد من يقول أنه يشم رائحة الصندل أو العود أكثر. و هذا شيء طبيعي و أمر محمود.

ثبات العطر جيد و الفوحان جيد أيضا لكنه ناعم و ليس عنيف. أنصح بهذا العطر عشاق و عاشقات العطور العربية و الروائح الشرقية

ثمن العطر على مواقع بيع العطور النيش في حدود ١٣٠ دولار أمريكي للزجاجة سعة ٣٠ مل على هيئة خلاصة عطر.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

2 تعليقان

  1. أتوقع يكون مميز

    • العطر جيد جدا ، لكن أظن رائحته ربما تكون مألوفة إلى حد ما للأخوة في الخليج العربي. لكن من وجهة نظري المتواضعة العطر يستحق و بحق على الأقل التجربة.
      تقبل خالص الود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *