عطر نِيو من زيرجوف للرجال

عطر نِيو من باقة عطور زيرجوف للرجال

Nio Xerjoff

نيو Nio من روائع عطور مجموعة الشوتنج ستارز الرجالية من دار زيرجوف Xerjoff والذي تم أصدارهُ في عام 2009. العطر عبارة عن رحلة صيفية يأخذ بيدك الى الريف الجنوبي الايطالي عبر البساتين والحقول، تجدُ نفسك في غمرة تلك الروائح المنعشة والمهدئة للنفس والبال، حيثُ أوراق الأشجار الخضراء اللاذعة مصحوبة برائحة الحمضيات من البرغموت والليمون والنيرولي، تحملها نسمات الهواء العذبة في يوم مُشمس ومُشرق.

عطر نِيو من باقة عطور زيرجوف للرجال Nio Xerjoff

من عطور الصيف النقية والمنعشة ذات الجودة العالية والتي بَرعت هذه الدار في إخراجهُ بهذهِ الحُلة الأنيقة، رغم ان رصيدها كبير من العطور التي تعتمد على الحمضيات، إلا أنهُ يُعتَبر من أجملها رفقة عطر أُدِن Uden.

العطر يعتمد في مكوناتة على الحمضيات والتوابل والأخشاب، التدرج في الهرم العطري واضح ومحسوس، حيثُ ينقلك بكل يُسر بين طبقاتة، وبسهولة للتعرف على مكنوناته ومكوناته.

بداية من البرغموت والنيرولي تفتح الأنفاس وتشرح الصدور، تحيطهما رائحة خضراء لاذعة من أوراق الأشجار لتجعل بداية العطر حمضية مُؤطرة بهالة خضراء، الهيل(الحبهان) كان لَهُ دور مُميز في قلب العطر بعد ساعات من البداية، هو وجوزة الطيب التي تبدأ عزفها بعد أن يخفت الهيل قليلاً ثم يتلوهما الفلفل الوردي بخفقات قليلة، يستمر قلب العطر من التوابل لمدة ليست بالقصيرة، حيث تبدأ الأخشاب ذات الطبيعة الجافة بالتوافد في قاعدة غنية ودسمة، بدايةً من الفيتفير والباتشولي مروراً بالغاياك والسيدار مع لمسة عنبرية تأذن بأنتهاء تلك الرحلة المشوقة في الريف الجنوبي الشهير بزراعة الحمضيات.

الجميل في هذا العطر انك تتابع عن كثب تفاصيل تبادل الكراسي بين مكوناتة، وتستطيع في نفس الوقت أن تتعرف على النوتات واحدة بعد الاخرى بكل سهولة، حيث لايوجد تزاحم أو تدافع بينهما.

العطر بصورة مختصرة يبعث على الاسترخاء والراحة والبهجة، وكأنكَ تستنشق هواءً نقياً صافيا، ويحتاج لأجواء خاصة فيها الهدوء والصمت متلازمان لكي يُعَبِر العطر من خلالهما عن جَمالهُ. وقد قيل: الصمت في حضرة الجمالِ … جمالُ.

الثبات والفوحان: جيد جداً.

عطر نِيو من باقة عطور زيرجوف للرجال Nio Xerjoff

العطر يأتي بتركيز ماء عطر Eau de Parfum و بسعة 50 و 100 مل. سعر عطر زيرجوف نيو لدى متاجر العطور النيش على الإنترنت حوالي ٢٠٠ يورو للعبوة الصغيرة ، و هو متاح لدى موقع إيسنزا نوبل الألماني

أجمل المنى وأطيب الأوقات لكم جميعاً. الساعدي

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

7 تعليقات

  1. شكل الزجاجه مشوق للتجربه احس بفخامه فيه

    • اغلب عطور هذه المجموعة تأتي بزجاجات متشابهة.
      اتمنالك تجربة موفقة ووقت ممتع مع هذا العطر.

    • بالفعل اخي ابو حيمد الزجاجة الفاخرة والسائل الذي في داخلها، رغم غلاء ثمنه إلا انه يستحق. تحياتي

  2. له شبيه بالرائحه من ماركه فاخرة نيشيه
    100 مل بسعر 400 ريال
    افضل من 50 مل نيو 1000 ريال

  3. أخ علي يعطيك العافيه ياريت تزودنا عن الشبيه لهذا العطر ولك تحياتي

  4. نريد شبيه لهدا العطر الهائل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *