عطر نينا من نينا ريتشي

Perfume.com

عطر نينا ريتشي نينا

Nina Ricci Nina

قدمت دار نينا ريتشي عام 2006 أحد أكثر عطورها تميزاً و هو عطر نينا Nina حققت فيه مواصفات العطر الأنيق الراقي و الرائحة التي تناسب ذوق الشابات فهو يصلح للنساء من جميع الأعمار لأن رائحته مرحة و لكن دون إبتذال مثل أميرة شابة حالمة و تتصرف بعفوية و مرح.

نينا ريتشي نينا

عطر نينا زهري فاكهي و يسميه البعض التفاحة نسبة لشكل زجاجته المميز من إبتكار الخبير أوليفييه كريسب أراد أن يحاكي فيه رائحة حلوى التفاح الذيذة التي تنتشر في الغرب و هي تفاحة مثبتة بعصا و مكسوة بطبقة من التوفي . عطر نينا جورماندي لطيف جذاب غير مفرط السكرية يبدأ بالحمضيات المنعشة و هي ليمون كالابريا الإيطالي و اللايم البرازيلي ثم قلب ذو وجهين وجه ملئ بالمرح من حلوى التفاح و التوفي ووجه ناعم من زهور الجاردينيا الرقيقة و الفاوانيا الأنثوية أما القاعدة فهي جذابة من أخشاب الأرز و المسك الأبيض. رائحة العطر أحبها كثيراً رغم أن ذكرت أكثر من مرة أنني لا أحب الروائح الجورماندية و لكن هذا العطر من الصعب ألا يعجبك فهو هدية جميلة و مضمونة إن كنت تبحث عن هدية و خاصة لشابة أو حتى فوق الثلاثين .ثباته و فوحانه متوسطان.

نينا ريتشي نينا

زجاجة العطر جذابة فهي من أكثر الزجاجات تميزاً فهي تشبه تفاحة حمراء و لها غطاء كروي و ثلاث ورقات فضية معدنية لامعة و مصقولة و عليها حفر بإسم العطر و العبوة بسيطة و عليها رسم لتفاحة حمراء . العطر متاح على هيئة ماء تزيين بأحجام 30 مل و 50 مل بسعر 260 درهم و 80 مل بسعر 345 درهم.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

3 تعليقات

  1. .. بارلمنت بلو ..

    شكراً لك اختي شيماء على هذه المواضيع الرائعة ..
    لكن لدي استفسار عبارة عن تقرير طويل بعض الشيء
    عن عالم العطور ( عالمي الشخصي ) لكن لا اجد هناك
    اي طريقة تواصل لكم لا حسابات او مكان للاستفسارات .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *