عطر لونا من نينا ريتشي

عطر نينا ريتشي لونا

Nina Ricci Luna

أعلنت Nina Ricci عن عطر النساء الجديد Luna بمعنى القمر تقدم نينا ريتشي عطورها في شكل خيالي شاعري لتجسد الأميرة الرومانسية في شكل معاصر و تستكمل نينا ريتشي الأجواء الحالمة التي بدأتها بعطر نينا Nina Ricci Nina عام 2006 و هو عطر أنثوي رائع راقي و أنيق فإذا كنت قد وقعت في حب تفاحة نينا الحمراء فمن الصعب أن تقاوم قمر لونا الساحر الأزرق.

نينا ريتشي لونا

قام كريستوف رينو و ماري سالاماني بإبتكار عطر لونا الذي وصفاه بأنه كثيف و ساحر و هو أيضاً إمتداد لعطر نينا و لكن بشكل جديد و مبتكر . عطر لونا زهري خشبي سكري يحتوي على رائحتين رئيسيتين الكراميل و زهرة الخالدة أو القطيفة يبدأ بمقدمة زهرية فاكهية من زهور البرتقال و التوت البري و يتكون القلب من الكراميل و زهور الخالدة التي تعطي نكهة الحلوى و قاعدة انثوية شكرية من خشب الصندل مع فانيلا مدغشقر الغنية.

نينا ريتشي لونا

تقوم الموديل فريدا جوستافسون و جاك جاغاشياك بدعاية العطر تمثل إمرأتان واحدة شقراء تمثل عطر نينا و الأخرى سمراء  تمثل عطر لونا ليعبران عن نوعين من النساء و لكنهما متكاملتين يأتي عطر لونا من نينا ريتشي على هيئة ماء تزيين في زجاجة على شكل تفاحة زرقاء تحاكي ألوان و غموض الليل عنقها محاط بحزام من الجلد و تعلوها ورقتي شجر ذهبيتان . عطر لونا سيتاح في الأسواق في سبتمبر 2016 بأحجام 30 مل بسعر 41 يورو و 50 مل بسعر 260 درهم و 80 مل بسعر 345 درهم.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

4 تعليقات

  1. أحمد الدميني

    عطر ألله أيامك بالعافيه والسلامه ارجوا انت تنشري كل يوم أكثر من عطر حتى نستفيد ونفيد بمعلومات. دمتي بخير أستاذه شيماء

  2. استاذه شيماء
    مشكوره على الوصف والابداع
    احتاج الى خبرتك ومشورتك
    اريد عطر فخم وفواح ويدوم ويهفهف ويترك اثرا باي مكان
    عطر الكل يسالني عنو
    انا اعلم بان الناس اذواق وخصوصا بلعطور
    ولكن اكيد مع خبرتك وخبرة الاستاذ الكبير نورانيوم
    ساستفيد وساجرب قبل الشراء وشكرا

    • شيماء يحيى

      عزيزتي لينا
      إن كنت تريدين عطر يملأ المكان و يظل به حتى بعد مغادرتك فيمكنك تجربة عطر جوتشي رش رائحته جميلة و جذابة و لكنها معروفة و منتشرة و لقد إختفى فترة و لكنه عاد من جديد بشكل أصلي غير مقلد أما لو كنت تريدين شيء أحدث و راقي جربي عطر إيلي صعب رائحته تشبه زهور البرتقال الحقيقية و هو أنيق و مركز
      أما إن كنت تتقبلين العطور العربية فعطر كلمات قوي و رائحته فانيلية قليلاً و لكنه شتوي و معروف لدى الكثيرات

    • اختي لينا جربي مس ديور لي بيرفيوم الجديد راااااااقي جدا وثابت وفوااح لاكن رائحته عنبريه اذا تحبينها … صراحه العطر خطير بعد ما حربت عينه منه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *