عطر لكستاس كاريس دو روز من نينا ريتشي

عطر نينا ريتشي لكستاس كاريس دو روز

Nina Ricci L’Extase Caresse De Roses

تقدم نينا ريتشي في 2016 عطر L’Extase Caresse De Roses بمعنى نشوة عناق الورود و هو الإصدار الأكثر رقة و رومانسية من عطر 2015 الناجح L’Extase و الذي جمع بين الرائحة الجميلة و الكثافة ليجسد الأنوثة القصوى .يستكمل الخبير فرانسيس كردجيان هذه الرحلة الحسية مع عطر كاريس دو روز ليصل إلى أعمق الحواس بعطر أكثر رقة و لطفاً ينساب بنعومة على البشرة مثل إنزلاق الحلي الذهبية على الجلد .

عطر نينا ريتشي إكستاس كاريس دو روز

عطر L’Extase Caresse De Roses يمثل باقة مكثفة من الزهور مع المسك مفعم بالأنوثة يمثل عناقاً بين رائحتين زهريتين يتلامسان ثم ينزلقان ليعودا للإتحاد معاً من جديد في عناق .يظهر فيه الورد بزينته و بهاؤه متمثلاً في نعومة الورد البلغاري و خلاصة الورد التركي الذي يبدأ بالهمس مع الرائحة الزهرية الرقيقة المنعشة لزهور الفاوانيا و البنفسج و كما في العناق يمثل المسك الأبيض الأنفاس الدافئة التي تربط بين كل لهذه الورود و الزهور و تجعل العناق يدوم طويلاً.

عطر نينا ريتشي إكستاس كاريس دو روز

زجاجة عطر إكستاس كاريس دو روز تمثل قطعة فنية جذابة لونها أفتح من زجاجة عطر L’Extase الأول عنقها محلى بسلاسل ذهبية من وحي سوار كاليستو الشهير Calisto Bracelet من نينا ريتشي. العطر يأتي على هيئة ماء عطر لطيف Eau De Parfum Légère بأحجام 30 بسعر 42 يورو و 50 بسعر 60 يورو و 80 مل بسعر 75 يورو.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *