عطر سكلبتشر غدز نايت من نيكوس

Perfume.com

عطر نيكوس سكلبتشر جدز نايت

Nikos Sculpture God’s Night

نيكوس هي شركة ألمانية تننتج الملابس والمجوهرات و قد قدمت في عام 1995 عطر بإسم Sculpture أو المنحوتة له نسخة نسائية لم تحقق نجاحاً يذكر بعكس النسخة الرجالية منه التي كانت إحدى علامات عطور التسعينات فكانت رائحته جذابة و منعشة و شكل زجاجته مميز على هيئة شراع و سعره رخيص مما جعله يحقق مبيعات واسعة حتى الآن.في 2016 قررت الشركة تقديم عطر جديد للرجال و لتستثمر إسم سكلبتشر المعروف أطلقت عليه إسم Sculpture God’s Night بمعنى ليل الأساطير . فأساطير الإغريق حافلة بمخلوقات خيالية يسمونها أرباب و لها قوات خارقة. و ترى نيكوس أن كل أسطوره وراءها رجل غامض و شجاع و قد إستوحت من الأساطير عطرها الجديد ليمثل جرعة سحرية تجعل الرجل الذي يرتديه ذو جاذبية لا تقاوم ولو لليلة واحدة.

نيكوس سكلبتشر جدز نايت

عطر سكلبتشر غدز نايت شرقي تابلي يجمع بين الثلج و النار و تصفه الدار بأن له حسي و مغري يبدأ برائحة الهيل الذي يندمج مع الرائحة المغرية للفلفل الأسود في القلب و تذوب في القاعدة الدافئة التي تجعل لك هالة ذكورية جذابة تتكون من المسك و الفانيلا.

نيكوس سكلبتشر جدز نايت

يأتي العطر على هيئة ماء تزيين في زجاجة سكلبتشر المميزة على هيئة شراع و لكن تحتوي على سائل أصفر و عبوة سوداء بتجزيعات الرخام و حروف ذهبية. عطر سكلبتشر جدز نايت متوفر بأحجام 30 مل بسعر 20 يورو و 50 مل بسعر 30 يورو و 100 مل بسعر 60 يورو.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

تعليق واحد

  1. مقال اكثر من رائع دكتورة شيماء اسكلبشر القديم كان اكثر من رائع و فعلا من اكثر العطور مبيعا وحتى التركيب منه نال انتشار كبير جدا, فى انتظار تجربة العطر الجديد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *