عطر نوتيكا فويدج سبورت للرجال

عطر نوتيكا فويدج سبورت للرجال

Nautica Voyage Sport

صدر في عام 2006 عطر Nautica Voyage أو الرحلة من شركة نوتيكا للملابس الرياضية و هو منعش و صيفي و قد لاقى نجاحاً و إقبالاً لرائحته الصيفية و سعره الجيد بالإضافة إلى جودته وبرغم من رائحته التي تشبه إنتعاش البحر و لكن صدر منه نسخة رياضية أكثر إنتعاشاً و هي Nautica Voyage Sport للرجل الذي يعشق المنافسة و يستعد لخوض كل التجارب و تصفه الدار بأنه عطر يأخذ العقل و الجسم و الروح لآفاق جديدة و حدود لم يصلها من قبل.

نوتيكا فويدج سبورت

العطر أكواتك خشبي منعش و صيفى يبدأ لرائحة رذاذ البحر مع نوتات ملح البحر و الكسبرة و الليمون المنعش ثم قلب مرح و مشرق من التفاح الأخضر و الفلفل الأخضر مع الجيرانيوم و أوراق النخيل التي تذكر بجو الشواطيء أما القاعدة الخشبية الصيفية تتكون من الأخشاب البرازيلية مع اعشاب الفيتفير و الباتشولي و إضافة ناعمة من المسك الأبيض.

nautica voyage sport

العطر يأتي على هيئة ماء تزيين بأحجام 50 مل و 100 مل بسعر 75 دولار في زجاجة تشبه عطر نوتيكا فويدج مع إختلاف بسيط في الألوان هي زجاجة مربعة تحتوي على سائل أزرق فاتح و غطاء فضي أنيقو عبوة بالونين الأزرق الغامق و الفاتح المتلألئ.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

تعليق واحد

  1. تسلم ايدك ع هذا التقرير بخصوص العطر والله كنت ناوي اطلب من حضرتك تعملي تقرير ع هالعطر بارك الله فيكي وبجهودك الجباره.تحياتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *