عطر موسكينو فريش كوتور

Perfume.com

عطر فريش كوتور من موسكينو للنساء

Moschino Fresh Couture

صدر في أواخر عام 2015 عطر نسائي جديد من موسكينو بإسم Fresh Couture و هو عطر زهري منعش وأنثوي و لكن أكثر ما يميزه هو شكله المختلف و زجاجته التي تشبه عبوة من سائل تنظيف الزجاج . فهو إختيار فيه مرح و دعابة و تجديد .

موسكينو فريش كوتور

زجاجة منظف الزجاج منتشرة في معظم المنازل حول العالم فهي مألوفة لا نكاد نلاحظها لأننا إعتادنا وجودها فهي تحتوي على سائل لا يساوي شيئاً مادياً و لكنه عظيم الفائدة و ضروري . فهذا التصميم يلعب على التناقض و هو تعبئة عطر فاخر وثمين داخل زجاجة شيء عادي جداً . يستخدم عبوة عادية خالية من أي فن أو إيحاء كمصدر إلهام لتصميم زجاجة عطر رفيع و متقن و إسم العطر أيضاً هو خليط من الإنتعاش و الأناقة Fresh Couture .

عطر فريش كوتور من موسكينو من مجموعة زهري فاكهي الأنثوية يبدأ بإنتعاش الحمضيات و هي البرجموت و اليوسفي مع إضافة كريمية من رائحة زهور اليلانج يلانج ثم قلب زهري أنثوي مخملي من الفاوانيا و ألأوثمنتس مع إضافة براقة للتوت الاحمر ثم يظهر الوجه الأنيق للعطر في مرحلة القاعدة التي تتكون من الأخشاب الغنية مع الباتشولي و نوتة العنبر التي يعبر عنها مركب أمبروكسان.

موسكينو فريش كوتور

الوجه الإعلاني لعطر فريش كوتور من موسكينو هي الموديل ليندا إفانجليستا و تظهر في الدعاية كأنها تقوم باعمال تنظيف المنزل. العطر يأتي على هيئة ماء تزيين في زجاجة تشبه تماماً زجاجة سائل تنظيف الزجاج و تحتوي على سائل أيضاً بنفس اللون الأزرق أما الرشاش البلاستيكي فهو ليس حقيقي هو مجرد غطاء أما رشاش العطر الحقيقي هو رشاش عادي.أما عبوة العطر فهي أنيقة باللون الأبيض بلمسات ذهبية  تنقسم لقاعدة و غطاء أحجام العطر هي 30 مل بسعر 45 دولار و 50 مل بسعر 62 دولار و 100 مل بسعر 82 دولار.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

تعليق واحد

  1. اريج المغرب

    قارورة بشكل منظف الزجاج -لا افهم لم هذه المزحة الثقيلة
    لن اشتري هذا العطر لهذا السبب
    رؤية الصورة فقط ازعجتني

    نستعمل العطور حتى نسافر بارواحنا و مخيلتنا لعوالم كما يقول الشاعر الكبير بودلير كلها فخامة و هدوء و شاعرية و شكل القارورة بوابة اولى للسفر تلليها بوابة الاسم ثم تاتي نفحات العطر لتحلق بنا ….عطر موسكينو بقارورته السخيفة سيهوي بي فقط الى شيء فظيع و مضجر و هو الاشغال المنزلية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *