عطر مونتال عود ليجند و ذا نيو روز

Perfume.com

عطر عود ليجند و ذا نيو روز مونتال

Montale Aoud Legend and The New Rose

أعلنت مونتال عن عطرين جديدين في 2016 يصلحان للرجال و النساء. العطر الأول يميل للذكورة و هو Aoud Legend بمعنى أسطورة العود و هو عود مغري بتوليفة غنية أسطورية والعطر الثاني يوافق الذوق النسائي هو The New Rose بمعنى الورد الجديد و هو عطر ورد بنكهة الفواكه و لمسة شرقية .

مونتال عود ليجند

عطر مونتال عود ليجند Montale Aoud Legend :

عطر العود الأسطوري يقدم عود لاوس الفاخر في إطار أروماتك جذاب هو مزيج من عود لاوس مع الورد و الباتشولي و العنبر يندمج مع قلب غني بالجلود كما يحتوي العطر أيضاً على الزعفران و الصندل و اللابدانوم ليتطور لرائحة بخورية خشبية لها طابع الفخامة. و كما نرى أن العطر يجمع بين الكثير من النوتات القوية التي تدوم طويلاً التي تستخدم عادة كقاعدة في صناعة العطور.

عطر مونتال ذا نيو روز Montale The New Rose :

عطر الورد الجديد مفهوم جديد للورد من مونتال يلعب فيه الورد البلغاري دور البطولة مع باقة منوعة من الفواكه تضفي له بهجة شهية و هي الليمون و التوت و الخوخ و الكشمش الأسود ثم يندمج في قلب زهري من زنبق الوادي و اليلانج يلانج ثم يأخذ الورد طابع شرقي فانيللي عن طريق إضافة أخشاب الصندل و الفانيلا لإضفاء المزيد من الدفئ و الحسية.

مونتال ذا نيو روز

يأتي عطري مونتال عود ليجيند و ذا نيو روز على هيئة ماء عطر في زجاجتين متشابهتين بظلال تدرج الوردي والذهبي وهما متوفران  بحجم 100مل بسعر 115 يورو.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

تعليق واحد

  1. أحمد الدميني

    كم أحب واعشق منتجات هذه الدار. عطرتها فخمه ونظيفه جدآ شكراً اخت شيماء لموافتنا بكل جديد دمتي بخير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *