عطر مون بلان ليجند سبيرت للرجال

عطر مون بلان ليجند سبيرت للرجال

Mont Blanc Legnd Spirit eau de toilette

ظهر عطر مون بلان ليجند أو الأسطورة عام 2011 و تلاه نسخة أكثر كثافة و هي ليجند إنتنس في عام 2013 و نحن في عام 2016 قدمت الدار نسخة ثالثة من العطر تحت شعار Follow your spirit أو ( إتبع روحك و شخصيتك ) . العطر الجديد إسمه Legend Spirit أو روح أسطورية و هو يعكس جانب آخر للرجولة جانب أكثر إسترخاء و عفوية يمثله اللون الأبيض بجميع ظلاله.

مون بلان ليجند سبيرت

العطر خشبي أروماتك ليكون لطيف دون التنازل عن الطابع الذكوري من إبتكار الخبيران ناتالي لورسون و أوليفيه كريسب يبدأ إنتعاشه من أول مراحلة التي تتكون من الجريبفروت و البرجموت مع الفلفل الوردي ثم ينتقل للقلب الأروماتك المحبب الذي يتكون من اللافندر مع الهيل و النوتات المائية أو رائحة الماء ثم تنتقل بك ألى جو الغابات بقاعدة غنية بالأخشاب تحتوي على خشب الكشمير و الأرز مع طحالب غابات السنديان و لمزيد من الحسية تمت إضافة رقيقة للمسك الأبيض.

مون بلان ليجند سبيرت

يأتي عطر مون بلان ليجند سبيريت Mont Blanc Legnd Spirit على هيئة ماء تزيين في زجاجة تشبه العطر الاول و لكن باللون الأبيض المصقول مع الإحتفاظ بالغطاء و الأكتاف الفضية المعدنية للزجاجة و عبوة بيضاء بنقوش فضية . سيكون العطر متوفر في الأسواق حول العالم إبتداء من مايو 2016 ليواكب موسم الربيع و الصيف بأحجام 30 مل بسعر 39 يورو و 50 مل بسعر 55 يورو و 100 مل بسعر 78 يورو و الوجه الإعلاني لمجموعة ليجند من مون بلان هو الموديل البريطاني سايمون كلارك.

مون بلان ليجند سبيرت

Mont Blanc Legnd Spirit

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

7 تعليقات

  1. تمت تجربة العطر … رائحته جميلة ذكرتني بعطر إنفيكتوس من باكو ربان ، لكن عطر مون بلان ليجند سبيريت أكثر حدة.
    الفوحان جيد جدا لكن ليس لمدة طويلة ، فبعد ساعة تقريبا يهدأ العطر.
    العطر منعش و صيفي بإمتياز

    • فيه لمحة من لاكوست الابيض؟

    • نورانيوم ايهما افضل في مجموعة ليجند
      انا جربت الاصدار الاول واقتنيته وكان رائع جدا
      الان متردد بين هذا والانتنس والاصدار الخاص ذو اللون الازرق
      صراحه ماحصلتها لدى المحلات تستر حتى اجرب

  2. صيفي رائع وفواااح

    يستحق الاقتناء

  3. Muthanna agronomist

    ممكن معلومات اكثر عن العطر اخ نورانيوم

  4. جربت العطر اليوم
    وكما قال نورانيوم بالضبط شبيه بي انفكتوس

  5. رائع. هو قريب جداً من إنفكتوس ولكن رائحة المسك الأبيض أضفت عليه طابعا من الرقه مع الحده فى آن واحد عطر رقيق جميل حالم. فى نظرى هو أرقى وأنقى مجموعة ليجاند من مونت بلان.. تشعر عندما تضعه أن انفصلت عن الواقع لدقائق ليتها زادت صيفي وشتوي فواح ولكن كالعادة ينقصه الثبات. ولكنى أنصح به

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *