عطر وندرلست من مايكل كورس

عطر مايكل كورس وندرلست

Michael Kors Wonderlust

تقدم شركة مايكل كورس عطر نسائي جديد في عام 2016 بإسم Wonderlust بمعنى التشوق لكل ماهو مدهش و غير مألوف. يمثل العطر باقة من العطور الفاخرة تأخذك في رحلة تجسد حب الحياة و تنتهي الرحلة حيث الجمال و الحسية و العفوية. و يحاول مايكل كورس فيه تقديم عطر يرضي معظم الأذواق و يرى انه سيجذب إنتباه المستهلكين في أوروبا و أمريكا و أيضاً عشاق العطور بالشرق الأوسط.

مايكل كورس وندرلست

عطر  وندرلست زهري فاكهي مع نكهة جورماندية فريدة و لطيفة لمن تهوى العطور الجورماندية قامت بإبتكاره الخبيرتان أونورين بلان و و أوروليان جيشار و يتحدث مايكل كورس عنه قائلاً ” أردت عطر أنثوي و لكن له مذاق خاص و شكل عصري ” يبدأ العطر برائحة حليب اللوز مع الفلفل الوردي و البرجموت ثم تندمج رائحة حليب اللوز مع زهور الهليوتروب (رقيب الشمس) في القلب و زهور القرنفل ذات النكهة التابلية ثم تستمر النكهة الكريمية مع نوتات الجاوي الطبيعي من تايلاند في القاعدة و الرائحة التابلية السكرية للقرفة.

مايكل كورس وندرلست

يأتي عطر وندرلست من مايكل كورس على هيئة ماء عطر في زجاجة أنيقة بظلال برتقالية وغطاء و أجزاء معدنية ذهبية و عبوة تتدرج من البرتقالي للأصفر و هو متاح بأحجام 30 مل و 50 مل بسعر 380 درهم و 100 مل بسعر 499 درهم.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *