عطر موبوسان بروميس مي للنساء

عطر موبوسان بروميس مي للنساء

Mauboussin Promise Me eau de parfum

عدني بحب لا ينتهي .. ولكنه حب كما أريده أنا .. أن تهتم بي .. تغريني .. ترشدني .. عدني بحب لا تخمد ناره .. أن يظل كحبك لي في يومنا الأول .

بهذه الكلمات تهدي دار موبوسان للمجوهرات و العطور عطرها الجديد Promise me أو “عدني ” للمرأة التي تعرف هدفها في الحب و تعرف كيف ينبغي حبها أن يكون . تعتبر موبوسان Promise Me عطر و قطعة حلي في نفس الوقت ترمز فيها لقوة و متانة عهود الحب و هو من وحي مجموعتها من خواتم الخطبة Le Premier Jour أو اليوم الأول و هي خواتم ثلاثية تشبه الحبل المجدول (مبين في الصورة) .

موبوسان بروميس مي

العطر من مجموعة تشيبر الحديثة فمجموعة التشيبر التقليدية تكون لها بداية حمضية و قلب يحتوي على راتنج اللابدانوم مع قاعدة تحتوي على طحالب البلوط مع الباتشولي و لمزيد من المعلومات عن عطور التشيبر يمكن مراجعة مقالة صديقنا العزيز أندوليني كورليوني أما مجموعة التشيبر الحديثة فلها بداية حمضية و قلب زهري يمكن فيها الإستغناء عن رائحة الطحالب التي تميز التشيبر التقليدي.

موبوسان بروميس مي

العطر يجمع بين البساطة و الأنوثة و روعة الرائحة مقدمته تحتوي على اليوسفي الصقلي ثم قلب زهري جميل من الورد مع رائحة زهرة رقيب الشمس أو الهليوتروب البيضاء و هي من الزهور ذات الرائحة اللوزية أو الفانيلية ثم قاعدة من الباتشولي الإندونيسي و هي رائحة جذابة و مغرية للجنسين.

عندما قمت بتجربة هذا العطر أسرني منذ اللحظة الأولى كيف أن يكون عطر بهذه البساطة و له هذه الرائحة الجميلة الحالمة أول شيء خطر ببالي عند تجربته هي إمرأة عاشقة .. رومانسية .. حالمة .. أنصح به للأوقات الرومانسية هو جميل و ناعم و أنيق و هو هدية جميلة من عاشق لإمرأة يهواها ..أما إن كنت تريدين عطراً فواحاً تدخلين به مبارزة عطرية مع رفيقاتك فلن ينفعك هذا العطر فهو ثابت ولكن فوحانه محدود يمكنك أن تقتنيه لمتعتك الشخصية أن ترتديه و أنت تقرأين كتاباً أو رواية ممتعة أو مشاهدة فيلم تحبينه أو تستمعين لموسيقاك المفضلة.

موبوسان بروميس مي

العطر يأتي على هيئة ماء عطر في زجاجة رائعة على شكل قفل ذهبي جميل و له زر دوار على جانبه يشبه خاتم موبوسان اليوم الأول في عبوة زرقاء بحواف ذهبية و السبب وراء هذا التصميم هي عادة غربية أن يكتب الحبيبان إسميهما على قفل و يتم تعليقه على أحد الجسور ثم إلقاء المفتاح في الماء بحيث لا يستطيع أحد فتح هذا القفل بعد الآن و ذلك تيمناً أن يكون حبهما أبدياً . العطر متوفر بأحجام 40 مل بسعر 40 يورو و 90 مل بسعر 60 يورو.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

3 تعليقات

  1. وصفك جميل ومبدع شوقتينى أجربه مشكورة أختى

  2. صراحه الوصف مغري
    والأسم مشوق
    والزجاجه تجذب
    ان شاءالله بجربه

  3. احب عطور موبوسان و زجاجات عطورهم مميزة لكن هذه المرة تفوقوا على انفسهم .. الزجاجة رائعة
    شكرا العزيزة شيماء على متابعتنا بالجديد و دائما متميزة جدا في اختياراتك 🙂

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *