عطر إكواليس من موبوسان

عطر موبوسان إكواليس

Mauboussin Aequalis

تقدم دار مجوهرات Mauboussin الباريسية في 2016 عطر رجالي جديد بإسم Aequalis و تعني باللاتينية “المساواة” و موضوع الإسم يتعلق بسواري موبوسان Moi Non Plus النسائي و Toi Non Plus الرجالي و هما عبارتين بالفرنسية تعني ضمنياً: أنت لا تريدني؟ ولا أنا أيضاً و هي أساور تواكب روح العصر و تدعو للتعبير عن النفس و شعار عطر إكواليس الجديد هو ” أن تتحكم بمصيرك” و تهديه للرجل الذي يمضي قدماً للأمام تدفعه قوته و إيمانه بنفسه.

موبوسان إكواليس

عطر إكواليس خشبي منعش من إبتكار كارين دوبريل يبدأ بمقدمة حمضية من ليمون الكباد و رائحة الروزماري المحببة ثم قلب ناعم من زهور السوسن البودرية مع قاعدة من حبوب التونكا الدافئة الحسية و أخشاب الأرز و الصندل الكريمي.

موبوسان إكواليس

العطر يأتي على هيئة ماء عطر في زجاجة شفافة ذكورية و غطاء أسود تحمل قمته شكل و ملمس سوار Toi Non Plus الرجالي الأسود و عبوة  أنيقة بلون و تجزيعات الرخام الرمادية التي توحي بالصلابة العطر سيكون متاح عالمياً إبتداء من أول نوفمبر 2016 بحجم 90 مل.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

تعليق واحد

  1. أحمد الدميني

    كل ما توفينا به من انواع العطور وكل الجهود والمعلومات التي تسردها في كل عطر يجعلني ارشح حضرتك لدكتوره بقوه يادكتوره شيماء اما بنسبه لعطر اراه يصلح لهذه الايام دمتي بخير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *