العطور البرية من مانسيرا

Perfume.com

مجموعة وايلد من مانسيرا

Mancera Wild Collection

أطلقت مانسيرا للعطور في 2014 مجموعة العطور البرية Wild Collection و التي بدأتها بعطري Wild Leather و عطر Wild Rose Aoud  ثم تلاهما عطر Wild Candy في عام 2015 ثم عطر Wild Cherry في عام 2016. و هي عطور تستحضر الطبيعية في شكلها البكر دون تدخل أو ترويض و تشترك عطور المجموعة في بعض النوتات و هي الحمضيات الإيطالية و الورد و الباتشولي و العنبر.

مانسيرا وايلد كولكشن

عطر وايلد ليذر Wild Leather:

بمعنى الجلود البرية و هو عطر من مجموعة الجلود يبدأ بالبرجموت الصقلي و يحتوي القلب على الورد البلغاري و زهور البنفسج مع أوراق الباتشولي و ينتقل لقاعدة غنية بالجلود مع نوتات تنقل أجواء الغابات و هي الأخشاب مع طحالب البلوط لتذكرك بجلود النمور و الوحوش مع رائحة العنبر الغنية.

عطر وايلد روز عود Wild Rose Aoud:

بمعنى الورد البري و العود و هو عطر زهري شرقي يبدأ بالحمضيات الإيطالية ثم قلب مفعم بالورد التركي ذو الرائحة القوية بالإضافة إلى الياسمين و أوراق الباتشولي ثم يظهر العود مع القاعدة الشرقية بمصاحبة المسك و العنبر و الفانيلا و إضافة للأخشاب لتدعيم العود.

مانسيرا وايلد ليذر - وايلد روز عود

عطر وايلد كاندي Wild Candy:

بمعنى الحلوى البرية و هو عطر شرقي بنكهة الحلوى يبدأ بالحمضيات الإيطالية مثل باقي المجموعة بالإضافة إلى نكهة الحلويات المتمثلة في جوز الهند و الكاكاو و الخوخ و القلب زهري من الورد البلغاري و جاردينيا تاهيتي مع السوسن و زهور اليلانج يلانج و تحتوي القاعدة على جاوي سيام ذو الرائحة الفانيلية مع العنبر الغني و المسك الأبيض.

عطر وايلد شيري Wild Cherry:

بمعنى الكرز البري وهو عطر زهري فاكهي يبدأ بالحمضيات الإيطالية وهي البرجموت و الليمون مع نكهة التوت الأسود ثم قلب من الزهور وهي السوسن و الياسمين و زهور رقيب الشمس السكرية بالإضافة إلى الباتشولي و القاعدة من السمك الأبيض و قرون الفانيلا.

مانسيرا وايلد كاندي - وايلد شيري

المجموعة متوفرة في زجاجات بنقوش مثل جلد النمر و متاحة بأحجام 60 مل بسعر 85 يورو و 120 مل بسعر 120 يورو.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

2 تعليقان

  1. أحمد الدميني

    عطورات هذه الدار جميله جدا ورائعه وقد جربت منها روز جاردي وجربت منها أيضا روز فانليا شكراً لك يادكتوره شيماء ودمتي بخير

  2. يوسف قنطري

    عطور مانسيرا تمتاز بالتبات العالي والفواح يبقى فقط اختيار الرائحة التي ستعجبك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *