عطر كوكو فانيل من مانسيرا

عطر مانسيرا كوكو فانيل

Mancera Coco Vanille

تحتفل مانسيرا طوال شهر ديسمبر 2016 بأعياد رأس السنة و ذلك بست عطور جديدة و قد أعلنت عن عطر Coco Vanille و يتكون إسمه من مقطعين و هما Coco بمعنى جوز الهند و Vanille بمعنى الفانيلا فهو عطر يجمع بين روائح جوز الهند و الفانيلا جنباً إلى جنب مع مكونات أخرى تكتمل بها التوليفة الدافئة. عطر كوكو فانيل هو العطر الرابع الذي تعلن عنه مانسيرا منذ بداية ديسمبر و قد سبقه ثلاث عطور أخرى هي عود أوركيد Aoud Orchid و عطر بيرل Pearl وعطر سيسلي Sicily.

مانسيرا كوكو فانيل

عطر كوكو فانيل من مانسيرا هو عطر زهري مع الأخشاب و المسك يظهر فيها جوز الهند و الفانيلا مع قاعدة خشبية بنكهة زهرية يبدأ برائحة حسية من جوز الهند و أزهار الخوخ الناعمة ثم قلب زهري من الياسمين المصري و زهور جاردينيا تاهيتي و تسمى زهور التاج لعادة نساء حزيرة تاهيتي عمل تيجان من هذه الزهور لتزيين شعورهن السوداء الجميلة بالإضافة إلى زهور اليلانج يلانج الغنية. القاعدة غنية بفانيلا مدغشقر المميزة بالإضافة للأخشاب و المسك الأبيض.

مانسيرا كوكو فانيل

يأتي عطر مانسيرا كوكو فانيل على هيئة ماء عطر في زجاجة مانسيرا المميزة بغطاء داكن و علامة بيضاء و هو متاح بأحجام 60 مل سعره 70 يورو ة 120 مل سعره 120 يورو.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *