عطر بتي ماتان و جران سوار من فرانسيس كردجيان

عطر فرانسيس كردجيان بتي ماتان و جران سوار

Maison Francis Kurkdjian Petit Matin and Grand Soir

يقدم فرانسيس كردجيان عطران جديدان في 2016 هما Petit Matin بمعنى الصباح الباكر و Grand Soir بمعنى المساء الكبير و هما عطران من وحي اضواء باريس مدينة النور وتصفهما الدار بأنهما يمثلان إنتعاش الصباح الباكر و تألق المساء الكبير . يجمع في إسميهما تناقضات باريس الهادئة صباحاً و الصاخبة مساءاً فكلمتي Petit هي مضاد كلمة Grand بالفرنسية و أيضاً Matin هي مضاد Soir.

فرانسيس كردجيان بتي ماتان و جران سوار

عطر بتي ماتان Petit Matin :

إستيقظ مع الفجر و إهرب للإنتعاش الممتع للصباح الباكر في باريس لتعيد إكتشاف كيف تتذوق الجمال . قم بنزهة في الشوارع الخالية و على جسور باريس عندما يلقى عليها النهار أول أشعته قبل أن تجلس للراحة .

فرانسيس كردجيان بتي ماتان

عطر بتي ماتان أو الصباح الباكر حمضي خشبي زهري يبدأ برائحة حمضية من الكبابة و تسمى أيضاً الفلفل الصيني من أندونيسيا مع ليمون كالاباريا الإيطالي ثم ينتقل لزهور البرتقال و اللافندين و هو فصيلة من اللافندر أو الخزامي مع زهور Hawthorn و تسمى في الشام الزعرور أما القاعدة فهي مسكية عنبرية.

عطر بتي ماتان من فرانسيس كردجيان يأتي على هيئة ماء عطر بحجم 70 مل بسعر 215 دولار

عطر جران سوار Grand Soir :

إرتدي أفخر ملابسك و إحظي بمظهر مصقول متألق .. تجول في ليل لا ينتهي و إستمتع بالألق الجريء لليلة باريسية رائعة و أعد التجربة مرة بعد مرة.

فرانسيس كردجيان جران سوار

عطر جران سوار خشبي شرقي أنيق يحتوي على الفانيلا الناعمة و العنبر و الجاوي الدافيء من سيام مع حبوب التونكا البرازيلية و اللابدانوم الداكن من أسبانيا .

عطر جران سوار من فرانسيس كردجيان يأتي على هيئة ماء عطر بسائل عنبري اللون بحجم 70 مل .

 

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *