عطر أكوا يونيفرسالس من فرانسيس كردجيان

عطر فرانسيس كردجيان أكوا يونيفرسالس

Maison Francis Kurkdjian Aqua Universalis

تقدم دار فرانسيس كردجيان في 2009 عطر Aqua Universalis بمعنى الماء الشامل و هو عطر أروماتك صيفي منعش و مبهج كأنه طبقة ما بين البشرة و الملابس يستطيع الرجل أو المرأة إرتداؤه في أي وقت أو مناسبة يعبر عن فن الحياة و فن العطور في آن واحد. قدمت دار فرانسيس كردجيان عطور صيفية أخرى من مجموعة أكوا أو الماء تشبه رائحة النظافة المحببة منها عطر Aqua Vitae بمعنى ماء الحياة عام 2013 و عطر Aqua Celestia بمعنى الماء السماوي في 2017.

عطر فرانسيس كردجيان أكوا يونفرساليس

عطر أكوا يونيفرسالس حمضي أروماتك من وحي الشواطئ المشمسة للبحر المتوسط و يحتوي على مكونات من هذا الإقليم الساحر برغم أن العطر يبدأ بكلمة اكوا أو ماء لكنه ليس يتسم بالطابع الأكواتك المعروف و لكنه يعتمد على الحمضيات الفاكهية اللطيفة غير الحادة و المتناغمة أيضاً .يحتوي على برجموت كالاباريا و الليمون الصقلي مع الزهور البيضاء و هي زنبق الوادي و زهر البرتقال الكاذب هو زهر أبيض له نفس رائحة زهر البرتقال و لكنه ليس من الحمضيات و ينتهي بالأخشاب المسكية و هو متاح بحجم 70 مل بسعر 120 يورو.

عطر فرانسيس كردجيان أكوا يونفرساليس فورت

 ظهر منه نسخة أكثر تركيزاً عام 2011 بإسم أكوا يونيفرسالس فورت Aqua Universalis Forte و هو اكثر تألقاً و كثافة تم فيه إستبدال باقة الزهور  البيضاء بخليط من الياسمين المصري مع الورد المغربي وهو متاح بحجم 70 مل بسعر 165 يورو.

 

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

2 تعليقان

  1. مشكورة اختى على التقرير الرائع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *