عطور أسرار الحب من ميكاليف

عطور ميكاليف سكريتس أوف لف

M.Micallef Secrets Of Love

تقدم دار M.Micallef مجموعة جديدة من العطور الزهرية الشرقية بعنوان Secrets Of Love بمعنى أسرار الحب و هي تلقي الضوء على جوانب الحب و تشمل المجموعة أربع عطور هي Passion و Sensual و Glamour و Delice . يشاركنا مارتن ميكاليف أسرار 20 عاماً من حب العطور بمجموعة أسرار الحب و تتكون من :

عطر ديليس Delice :

بمعنى اللذة و هو عطر شرقي خشبي بنكهة التوابل يكشف خبايا و أحاسيس الحب يبدأ بمقدمة من جوزة الطيب مع أوراق الغار الوردية و البرتقال ثم قلب من الورد مع لمسة سكرية من القرفة و البرقوق أما القاعدة الشرقية تتكون من التوازن بين العود الحاد و الفانيلا الناعمة . زجاجة العطر باللون المعدني الأسود بزخارف مفرغة شرقية.

ميكاليف ديليس

عطر جليمور Glamour :

بمعنى الفتنة و هو عطر شرقي تابلي مع الفواكه و المسك يعبر عن جانب الفتنة و السحر في الحب و يبدأ الورد مع القرفة و الزعفران و الرائحة السكرية للكشمش الأسود ثم قلب من الزهور البودرية و هي السوسن و البنفسج مع الياسمين و أخشاب الكشمير أما القاعدة غنية بالمسك الأبيض و الأخشاب الثمينة و الصندل . زجاجة العطر باللون المعدني النحاسي بزخارف مفرغة شرقية.

ميكاليف جلامور

عطر سنشوال Sensual :

بمعنى حسي و هو عطر زهري شرقي مع الحمضيات و يجسد أحاسيس و جمال الحب و يبدأ بجوزة الطيب و الجالبانوم مع الحمضيات و هي الليمون و الجريبفروت ثم قلب من الياسمين و زهور البرتقال و قاعدة ناعمة من المسك الأبيض و الفانيلا و أخشاب الصندل . زجاجة العطر باللون المعدني الفضي بزخارف مفرغة شرقية.

ميكاليف سنشوال

عطر باشن Passion :

بمعنى الشغف و هو عطر تابلي شرقي مع البخور و هو يجسد مشاعر الحب الجياشة و يبدأ برائحة العود مع البرتقال و القرفة ثم قلب من أخشاب الكشمير و رائحة الكراميل أما القاعدة فتتكون من روائح شرقية بخورية هي المسك و الصندل و الجاوي و الباتشولي. زجاجة العطر باللون المعدني الذهبي بزخارف مفرغة شرقية.

ميكاليف باشن

عطور مجموعة أسرار الحب من ميكاليف تأتي على هيئة ماء عطر بحجم 75 مل و سعر 195 يورو.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

6 تعليقات

  1. السيده التي أحترمها.. مارتن ميكاليف
    والدار التي اعشقها
    واتنفس عطورها..
    اين ماذهبت بعيدا.. اعود لـ احضان ميكاليف
    لم اجد عطرا واحدا جربته من هذه الدار لم يعجبني
    ربما بعضها لم تشد انتباهي كثيرا.. لكنها عجبتني

    شكرا شيماء
    وشكرا مارتن على اسرار الحب.. التي سأحاول تجربتها بالتأكيد

  2. هل هذه العطور رجالية انا نسائية

    • عطور تصلح للرجال والنساء

      • السلام عليكم
        اخت شيماء لوسمحتى سألتك قبل كدة على اوركيد سولى فعلا unisex ولا نسائى بس عشان هشتريه من frarancex من غير تجربة كمان مفيش ليكى مقال على lanvin la rose
        متشكر جدا

        • عليكم السلام أستاذ عاطف أنا رديت على حضرتك في الحال بعد 35 دقيقة في عطر أوركيد سولي
          http://www.aperfume.info/2016/perfume/tom-ford-orchid-soleil/
          و إن لم يظهر الرد رجاءاً قم بإعادة تحميل الصفحة مرة أخرى

        • بالنسبة لعطر Jeanne la rose من لانفان هو إصدار عام 2010 المضاف له رائحة الورد من عطر Jeanne الذي ظهر عام 2008 و هو عطر زهري فاكهي ذو ثبات و فوحان محدود يشبه ستايل عطور المشاهير مثل باريس هيلتون إلخ . إذا حضرتك هاتشتريه عمياني فهو جيد إذا كان عليه تخفيض كبير عدا ذلك فهو غير مميز أو مشهور كما انه توقف إنتاجه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *