عطر لويفي 7 أنونيمو من لويفي

عطر لويفي 7 أنونيمو من لويفي

 Loewe 7 Anonimo Loewe

أطلقت لويفي الإسبانية عطرها الجديد Loewe 7 Anonimo أو المجهول في 2016 و الذي يتبع خطى عطر Loewe 7 لويفي 7  الناجح الذي صدر عام 2010 . تسعى Loewe دائماً للإبتعاد عن التقليدية و يعتبر عطر لويفي أنونيمو فلسفة أكثر من كونه عطر فدائماً تقدم الشركات عطورها مستخدمة مفردات الإغراء و الجاذبية والأناقة و لكن لويفي تقدم عطر المجهول من وجهة نظر إنسانية فهو عبير يمثل العطاء من دون إنتظار مقابل، لا يتوقع الميداليات أو المناصب. شذى يترك في النفس مجموعة من العواطف والمشاعر التي تحيط بلحظات لا يمكن أن تختفي فهي لها أثر لا يمحى من السكينة التي تحيط باللحظات الإنسانية الأكثر حميمية، ويمثل البطولة الفريدة و تهديها للأبطال المجهولين الذين تعلمنا منهم ووجهوا خطواتنا على دروب الحياة .

لويفي7 أنونيمو

عطر لويفي 7 أنونيمو شرقي خشبي مع الجلود يصلح للسهرات و يتكون من سبع نوتات كما كان عطر لويفي 7 الأزرق و من هنا جاءت التسمية للعطرين و يشترك معه في نوتتين هما البخور و الفتيفير تتكون إفتتاحية عطر Loewe 7 Anonimo من ثمار الفلفل الوردي و البخور ثم قلب ذكوري غني و عميق من رائحة الجلود مع الجاوي و الفتيفير (نجيل الهند) و ينتقل لقاعدة خشبية من أخشاب الصندل و اللابدانوم (القريضة).

لويفي7 أنونيمو

يأتي عطر Loewe 7 Anonimo على هيئة ماء عطر في زجاجة تشبه عطر لويفي 7 و لكن مع إستبدال اللون الأزرق الطاووسي باللون الأسود الأنيق ليعكس كثافة و عمق العطر مع رشاش فضي بشكل مبتكر محفور عليه شعار الدار أما العبوة فسوداء بكتابة فضية. العطر متوفر بأحجام  50 مل بسعر 73 يورو و 100 مل بسعر 100 يورو.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

2 تعليقان

  1. يسلم المجهود الراقي د.شيماء
    بإنتظار التجارب من الساده الخبراء

  2. عطر راااااااااائع غااااااامض متلووووون اشتريته قبل اسبوع تقريبا لم احظى بكلمات الاعجاب والمديح لأي عطر استخدمته سابقا مثل هذا العطر الفرييييد انصح اي شخص بشرائه بدون تردد عطر متناغم متفرد غريب يسلب عقلك انت اولا قبل غيرك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *