عطر لويفي 001 وومان

عطر لويفي 001 النسائي

Loewe 001 Woman

تقدم لويفي في 2016 عطرين جديدين هما Loewe 001 Man الرجالي و Loewe 001 Woman النسائي و هما  إبتكار عطري جديد من وحي لحظة فريدة ..” تتسلل أول أشعة للشمس عبر زجاج النافذة و تمر من خلال الحبيبين في حوارهما الأول يظهر الإنجذاب.. التكامل و العفوية بينهما .. عطران يمثلان صفاء اللحظة في النهار الأول من قصة حبهما .. عطران ولدا معاً ولا يستطيعان أن يفترقا فهما يمثلان حوار لا ينتهي .. عطران ينسجمان مع بعضهما و ربما يتكاملان معاً لإعطاء عطر ثالث”.

لويفي 001 النسائي

 عطر لويفي 001 النسائي زهري شرقي يستحضر الرائحة العميقة الرقيقة و الجذابة لمداعبة البشرة برقة يبدأ بمقدمة منعشة من البرجموت و اليوسفي و الفلفل الوردي ذو الطابع المميز ثم قلب زهري منعش و قوي يذكرك برائحة النهار الأول في قصة الحب يتكون من الياسمين المصري  الفاتن الذي يمتزج مع نوتة مبتكرة ونظيفة و هي رائحة الكتان الناعم التي يبلورها رائحة الصندل ثم قاعدة حسية من نوتة مبتكرة و هي عنبر 001 الذي إتخذ نكهة جورماندية بفضل الفانيلا بالإضافة إلى المسك الأبيض و نجد التشابه بين هذا العطر و عطر الرجال Loewe 001 Man يخلق بينهما إنسجام يشبه العناق.

لويفي 001 النسائي

يأتي Loewe 001 Woman على هيئة ماء عطر  في زجاجة بسيطة تحتوي على سائل بلون أشعة الشمس و الغطاء من الخشب الطبيعي أما العبوة فعليها صورة لنبات الزنبق الزهري للمصور الألماني Karl Blossfeldt  الذي أشتهر بتصوير النباتات بتقنية فريدة في أوائل القرن العشرين فقد إبتكر كاميرا تكبر الشيء حوالي 30 ضعف حجمه الطبيعي و قدم دراسة للفصائل النباتية . العطر متوفر بأحجام 30 مل بسعر 50 يورو و 50 مل بسعر  70 يورو و 100 مل بسعر 110 يورو.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *