عطر لويفي 001 مان

عطر لويفي 001 الرجالي

Loewe 001 Man

تقدم لويفي في 2016 عطرين جديدين هما Loewe 001 Man الرجالي و Loewe 001 Woman النسائي و هما  إبتكار عطري جديد من وحي لحظة فريدة ..” تتسلل أول أشعة للشمس عبر زجاج النافذة و تمر من خلال الحبيبين في حوارهما الأول يظهر الإنجذاب.. التكامل و العفوية بينهما .. عطران يمثلان صفاء اللحظة في النهار الأول من قصة حبهما.. عطران ولدا معاً ولا يستطيعان أن يفترقا فهما يمثلان حوار لا ينتهي .. عطران ينسجمان مع بعضهما و ربما يتكاملان معاً لإعطاء عطر ثالث”.

لويفي 001 مان

 عطر لويفي 001 الرجالي خشبي له بناء يحاكي شجرة كبيرة مليئة بالغموض من جذورها حتى أغصانها تمثل المقدمة الرائحة الخضراء المنعشة للأغصان و تتكون من الحمضيات الإيطالية وهي البرجموت و اليوسفي مع رائحة الهيل الجذابة ثم يمثل القلب جزع الشجرة و تتكون من أخشاب الصندل الهندي مع نكهة البحر المتوسط المتمثلة في أخشاب الأرز و السرو مما يعطي تأثير رائحة الغابات و يضفي نجيل الهند و بذور الجزر إنتعاش و ذكورة للقلب و تمثل القاعدة جذور الشجرة و الأرض الرطبة عن طريق الباتشولي الإندونيسي مع لمسة نظيفة منعشة من المسك الأبيض و بذور المسك Ambrette و مع البنفسج ذو النكهة الشبيهة بالسوسن.

لويفي 001 مان

يأتي Loewe 001 Man على هيئة ماء عطر  في زجاجة بسيطة تحتوي على سائل بلون أشعة الشمس و الغطاء من الخشب الطبيعي أما العبوة فعليها صورة لنبات الأقانثا للمصور الألماني Karl Blossfeldt  الذي أشتهر بتصوير النباتات بتقنية فريدة في أوائل القرن العشرين فقد إبتكر كاميرا تكبر الشيء حوالي 30 ضعف حجمه الطبيعي و قدم دراسة للفصائل النباتية . العطر متوفر بأحجام 50 مل بسعر  70 يورو و 100 مل بسعر 110 يورو.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

2 تعليقان

  1. أحمد الدميني

    رائع التوصيف والشرح لكن عمري ماجربت أي من هذا العطر شكراً يادكتوره شيماء وأن شاءالله في الأيام القادمه .

  2. العطر هو نسخه من عطر دنهل اديشن القديم واشكر الاستاذه شيماء لجهودها

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *