عطر لونفول دو كارتييه

Perfume.com

عطر كارتييه لونفول

L’Envol De Cartier

“حاول أن تطير إلى أقصى إرتفاع  .. و دع روحك تحلق” هكذا تلخص كارتييه جوهر عطر الرجال الجديد L’Envol De Cartier بمعنى رحلة طيران الذي صدر في عام 2016. هو عطر لا تشك لحظة في ذكورته ويبعث على الحيوية و يلهم مرتديه النجاح و العظمة ليطير جنباُ إلى جنب مع احد رموز دار كارتييه الطيار البرازيلي الشهير Santos Dumont الذي قدم له صديقه لوي كارتييه عام 1904 أحد أوائل ساعات المعصم ليحقق له أمنيته أن يعرف الوقت بينما هو يحلق بطائرته و كانت ساعات الجيب هي السائدة في هذا الوقت فقدم له كارتييه ساعة للمعصم مزينة بأشكال هندسية و يمكن رؤية التروس عبر خلفيتها الشفافة و قد سميت على إسمه مجموعة ساعات اليد الشهيرة من كارتييه .

لونفول دو كارتييه

عطر L’Envol De Cartier خشبي هوائي مع رائحة الرحيق تصفه متاليد لوران خبيرة الدار بأنه تصورها لطعام أساطير جبل الأوليمب و هو رحيق لذيد الطعم يمنحهم القوة و الحيوية و الخلود. عطر لونفول دو كارتيه قوي و متناقض يلهم أفكاراً جديدة يجمع بين قوة خشب الجياك الدخانية و رائحة العسل الناعمة التي تعطيه نكهة الأساطير و تضيف لوران لهذا الرحيق الخشبي غير المألوف رائحة المسك لتعطى شفافية و نظافة مع رائحة الباتشولي المحفزة لتضيف الحيوية و الحرية له.

لونفول دو كارتييه

زجاجة العطر تصميمها غير تقليدي فالعطر موجود داخل كبسولة تحتوي على سائل بلون العسل يمكن أن تنفصل عن باقي الزجاجة التي ليس لها قاعدة لتتيح لك حرية و سهولة الإستخدام و سدادة الزجاجة مزينة بنقوش زخرفية. عطر لونفول دو كارتييه سيكون متاح على هيئة ماء عطر بعدة أحجام هي 50 مل بسعر 355 درهم و80 مل بسعر 465 درهم و 100مل بسعر 539 درهم مكن تغيير الكبسولة الداخلية 100 مل بسعر 401 درهم .

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

4 تعليقات

  1. أحمد الدميني

    عطورات هذه الدار كلها جميله جدآ جدآ وأنا بلا فخر كل عطوراتي المفضله هي ما كارتير شكراً لجهودك يادكتوره شيماء

  2. عطر كلاسيكي لطيف ، يصلح لعشاء عاطفي على ضوء الشموع ، أو حتى لمقابلة عمل. ليس بالعطر السيكسي شديد الإثارة ، لكنه عطر رومانتيكي كلاسيكي إذا كنت تفهم ما أعنيه.

    رائحة أخشاب الغياك اللطيفة الممزوجة مع العسل و المسك محاطة بهالة خفيفة من الباتشولي.

    صراحة أعجبني العطر و عند رشه على الملابس و العنق و أعلى الصدر، ثم التحرك يمينا و يسارا ، تظهر رائحة لطيفة في المكان.

    العيب الوحيد في العطر سعره المرتفع نسبيا مقارنة مع كثير من عطور المينستريم أو الديزاينرز

    • اعجبني اسلوب سردك للعطر كانك تعيش العطر باحساس و مشاعر قوية

      لدي عبوة من نفس العطر tester
      جربتها يومين رائحتها جميله جداً بصراحه و تدوم وقت طويل بشكل ملحوظ
      لكن افضل عطر A*men او pure tonk برائحة الفانيلا و القهوة.

      اخ نورانيوم بانتظار رايك الطيب بشأن هذين العطرين.
      فانا على صدد شراء احدهما. الاول لونه ازرق والثاني بني
      شكرا مقدما

  3. اتفق تماما مع نورانيوم في هدا العطر وملاحضتي بان العطر كلاسيكي ورائع جدا وليس شبابي وقد اقتنيته بتمن مناسب 80مل ب 70يورو.تباته جيد جدا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *