عطر مودرن برنسيس من لانفان

Perfume.com

عطر لانفين مودرن برنسيس

Lanvin Modern Princess

تقدم دار لانفان الفرنسية العريقة عطر نسائي جديد في 2016 و هو عطر Modern Princess أو  الأميرة العصرية و هو رؤية جديدة للمرأة المعاصرة و تكشف وجه غامض من حياتها تعيش فيه كمغامرة و متمردة و تصف لانفان الأميرة العصرية بأنها “متألقة .. تتمتع بحسية شرسة .. لها إرادة حرة لا تخضع للثوابت ..لن تكون سجينة شخص أو مكان في إنتظار ان يأتي الأمير الموعود لينقذها بل تصنع هي مصيرها بنفسها .. فحريتها هي أغلى ما لديها”.

عطر لانفان مودرن برنسيس

عطر مودرن برنسيس زهري فاكهي من إبتكار كريستوف رينو الذي يصف تركيبته بأنه يتكون من “القليل من الملمس و قليل من الشغف و الكثير من الحسية” و قد إكتسب ذلك بفضل رائحة فريدة من إبتكار شركة Firmenich و هي التفاح القرمزي Pink Lady Apple و هو تفاح له رائحة و طعم أكثر جمالاً و نضارة من التفاح الأحمر الداكن التقليدي و هو يظهر بشكل واضح في إفتتاحية العطر في شكل جديد من الإغراء المعاصر الشبابي كما تحتوي المقدمة أيضاً على رائحة الكشمش الأحمر و ينتقل لقلب زهري من الياسمين الذي يجمع بين البراءة و الإغواء مع أناقة زهور الفريجيا أما قاعدة العطر مليئة بالإغراء فإن أفلت من المسك الحسي فلن تفلت من زهور الفانيلا الناعمة بالإضافة إلى رائحة الأخشاب البيضاء.

عطر لانفان مودرن برنسيس

يأتي عطر Modern Princess على هيئة ماء عطر في زجاجة تشبه ثوب أنثوي عنقها الذهبي مزين بسلسلة رقيقة ذهبية و غطاء شفاف و تحتوي على سائل وردي أما العبوة فهي ذات طابع عصري باللون الأحمر و كتابة بحروف كبيرة. العطر متوفر بأحجام 30 مل بسعر 42 يورو و 60 مل بسعر 65 يورو و 90 مل بسعر 87 يورو.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *