عطر لانكوم لافي إي بيل الزهري

عطر لانكوم لافي إي بيل الزهري

La Vie Est Belle Florale

ظهر عطر الحياة جميلة La Vie Est Belle من لانكوم في عام 2012 و قد لاقى نجاحاً برائحته الجميلة المبهجة و تلاه العديد من الإصدارات و في فبراير 2016 يظهر إصدار زهري فاكهي جديد من هذا العطر تحت إسم La Vie Est Belle Florale أو ماء التزيين الزهري . 

لانكوم لافي إي بيل الزهري

العطر الجديد زهري فاكهي مع لمسة شرقية قام بتركيبه مبتكري العطر الأول آن فليبو و دومينيك روبيون بإضافة خلاصة زهرة الأوسمانثس و تسمى أيضاً العبقة و هي زهرة ذات أصل آسيوي و يسمونها في الحضارات الآسيوية القديمة زهرة الزفاف فهي ترمز للحب و السلام و الخصوبة و رائحتها بها لمحة من رائحة الخوخ مع لمسة جلدية .

لانكوم لافي إي بيل الزهري

العطر يبدأ بإفتتاحية غنية من البرجموت و الفلفل الوردي مع براعم الكشمش الأسود و الكمثرى مع قلب يجمع بين الأوسمانثس مع الورد و أوراق نبات البنفسج و زهور العطر الأصلي و هي الميموزا و السوسن و الفرجيا مع إضافة شرقية للمسك و العنبر لقاعدة  العطر الأصلي الغنية بالباتشولي.

لانكوم لافي إي بيل الزهري

العطر يأتي على هيئة ماء تزيين في زجاجة مشابهة للعطر الأصلي و التي تشبه قاعدتها شكل الإبتسامة و محلاة بربطة رقيقة لكن زجاجة العطر الجديد محلاة بربطة من قماش الأورجنزا بالإضافة إلى زهرة من القماش أما عبوة العطر لها جوانب وردية و إطار ذهبي و هو متاح باحجام  50 مل بسعر 70 يورو و 100 مل بسعر 102 يورو.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *