عطر لانوي تريزور من لانكوم

عطر لونكوم لا نوي تريزور للنساء

Lancôme La Nuit Trésor

ظهر عطر لانوي تريزور من لانكوم عام 2015 و هو لا يشبه عطر Trésor المعروف من لانكوم و لكنه يحمل إسم مشابه له . عطر La Nuit Trésor أو كنز الليل هو جرعة الحب السحرية المثيرة في شكل جورماندي راقي و رزين للمرأة التي تؤمن بالحب من أول نظرة و لكن بمقاييس عصرية و هو من إبتكار الخبيرين كريستوف رينو و أماندين ماري.

لانوي تريزور لانكوم

تقدم شركة لانكوم  العطر بكلمات شاعرية رقيقة:

” لا نوي تريزور La Nuit Trésor:

عبير ليلة مليئة بالنجوم ..عابقة بالحبّ يتلاقى في حناياها العشّاق للتعبير عن حُبّهم المُطلق.

يبدأ كلّ شيء ليلاً مع أسطورة شاعرية إلى أقصى الحدود.

وتقول الأسطورة أنّ نجمين ساطعين اتّحدا …فأمطرت جزيئيات إنهمرت على الأرض وتجمّعت من جديد .. لتُصبح ما يُعرف بالماس الأسود.”

عطر لانوي تريزور فانيلي شرقي يبدأ برائحة فاكهة الليتشي و توت العليق ثم ينتقل لقلب جميل من خلاصة الورود الدمشقية مع البخور ثم يتطور لقاعدة تتكون من نوتات سكرية جورماندية هي زهور أوركيد الفانيلا من تاهيتي و حلوى البرالينيه التي تحتوي على المكسرات و الكراميل بالإضافة إلى نوتات خضراء حادة من البردي و أيضاً الباتشولي تضيف إليها رصانة و أناقة .

لانوي تريزور لانكوم

رائحة العطر مغرية مثيرة و أنيقة .. ليست شديدة السكرية كما توحي المكونات و لكنه هاديء من بدايته لنهايته رائحة البخور و الباتشولي أزالت الكثير من أثر النوتات الجورماندية بالإضافة أن فوحانه ليس عالياً مما جعله أنيق غير مبهرج ولا متكلف هو أقل سكرية من عطر لافي إي بيل من لانكوم Lancôme La Vie Est Belle و عطر بويزون جيرل من ديور Dior Poison Girl.

أعجبتني رائحته جداً رغم انني لست من محبي العطور الجورماندية . آثار الفانيلا ظاهرة في قاعدة العطر بشكل واضح و لكن معتدل. أراه يصلح للسهرات أو الأوقات الرومانسية.

عطر لانوي تريزور يأتي على هيئة ماء عطر في زجاجة قاعدتها مدببة تشبه الجوهرة باللون الوردي و ظلال داكنة و عنق الزجاجة محلى بربطة من الساتان الأسود على هيئة وردة و إسم العطر مطبوع على طرف الشريط . العبوة سوداء مكعبة تشبه السماء المرصعة بالنجوم و هو متوفر بأحجام 30 مل و 50 مل بسعر 480 درهم و 75 مل بسعر 595 درهم. الوجه الإعلاني للعطر هي الممثلة الأسبانية بينوليب كروز.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

4 تعليقات

  1. جميل جدا وانوثي وناعم
    ولاكن للنساء التي لاتحب الفانلا لايصلح ابدااا لان رائحة الفانلا واضحه جدااا فيه

  2. اخذت عينة اصلية منه وجرّبتها ولاحظت ان رائحة الفرويت غالبة أكثر من الفانيليا ويصلح في نظري للشباب

  3. البرفان راااااااائع و صعب اوصفه الحقيقه بس كل الاقدر اقوله انه انثوي جدااااا وراقي و مثير ويستحق التجربه واناا في رأيي انه يناسب سن من اواخر العشرينات حتى اواخر الاربيعينات ولا يناسب المراهقات الصغيرات

  4. عطور لانكوم لا يعلى عليها
    عطر جذاب ومميز وفواح وثابت
    وقد اقتنيت هذا العطر لإعجابي به
    في اول رشة تظهر عليه نوتة فاكهية ثم لا تلبث حتى تصبح رائحة زهرية سويتية لذيذة بطابع راقي
    أراه مناسبا” للشابات اللواتي يحبذن الروائح السويتية الراقية دون تحديد عمر معين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *