عطر لاليك النسائي ريف دينفيني

عطر لاليك ريف دينفيني النسائي

Lalique Rêve d’Iinfini eau de parfum

صدر عطر نسائي جديد في عام 2016 من علامة لاليك التي أشتهرت بتصميم المجوهرات و الزجاج الفاخر . و هو عطر Rêve d’Iinfini أو حلم اللانهائية و هو إهداء للأنوثة و الأناقة و لتصميمات رينيه لاليك الشهيرة في مجال المجوهرات و الزجاج  فقد أشتهرت لاليك بتصميم زجاجات العطر لكبرى العطارين مثل جيرلان و مولينار و من أشهر الزجاجات من إبتكار هذه الدار زجاجة عطر  L’Air du Temps من نينا ريتشي المحلاه بنموذج ليمامتين.

تصف لاليك العطر الجديد بأنه براق كالكريستال يشع بالأنوثة و الحسية تتناغم كل نوتة فيه مع الأخرى لتشكل معاً هالة من السحر والأناقة  و تعكس دعاية العطر معنى حلم الأنوثة اللانهائية في إطار جميل فتظهر زجاجة في مرايا متقابلة تعكس صور لا نهائية لها.

لاليك غيف دينفيني

العطر يجسد إمرأة رومانسية رقيقة هشة تجلس دائماً في هدوء غارقة في أحلامها .. تدور في ذهنها التصورات السعيدة و الذكريات الدافئة يمثل تأثير العطر جو الصباح الباكر حيث عطور الأزهار التي تفتحت ليلاً مازالت تملأ الهواء بينما يلوح أول شعاع للنهار ليضيء السماء .

إفتتاحية العطر تتكون من البرجموت في إطار زاهي من رائحة الياسمين و الورد ثم قلب العطر فاكهي تظهر فيه حلاوة الخوخ مع نكهة الليتشي الإستوائية و زهورالفريجيا المنعشة مع خشب الأرز بينما تظهر القاعدة تظهر ببطء و هي أنثوية مريحة تتكون من الفانيللا السكرية و المسك و رائحة خشب الصندل الكريمي.

لاليك غيف دينفيني

زجاجة العطر وردية اللون لها طابع لاليك الزخرفي مصنوعة من الزجاج النصف شفاف و العبوة مزينة بنقشة من تراث تصميمات لاليك تسمى Ardante motif ترمز للانهائية . العط متوفر بأحجام 30 مل و 50 مل

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

2 تعليقان

  1. شكل الزجاجة خرافي !! و شكل العطر مبشر تجاربي مع لاليك كلها مرضية عطورهم كلها امنة.. و اول هدية عطرية حصلت عليها كانت من لاليك .. شكرا عزيزتي على مواضيعك المتميزة دائما

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *