عطر نارسيسو رودريجز فور هير لابسولو

عطر نارسيسو رودريجز فور هير لابسولو

L’Absolu Narciso Rodrigeuz For Her

صدر في سبتمبر 2015 إصدار نارسيسو رودرجيز فور هير الجديد بإسم L’Absolu يصف نارسيسو رودرجيز فكرة عطر لابسلو الجديد أنه عطر خاص جداً ذو طابع غامض يدوم طويلاً و هو عطر يجسد الأنوثة المطلقة و الأناقة الفائقة.عطر لابسولو  هو شكل جديد أكثر عمقاً و إغراء لعطر نارسيسو رودريجز فور هير الناجح الغني بالمسك الذي ظهر عام 2003 . عطر لابسولو مصمم للمراة التي تجمع بين قوة الشخصية و رقة المشاعر العاطفية.

نارسيسو رودرجيز فور هير لأبسولو

العطر غني بالمسك مع إضافة واضحة لخلاصة الياسمين مع التوبروز و ينتهي بالقاعدة المعتادة لعطر ناسيسو رودرجيز فور هير بإصداراته التي تتكون من الباتشولي و أخشاب الصندل مع العنبر.

رائحة العطر يظهر بها الياسمين بوضوح و يختلط بالمسك ليعطي رائحة أنثوية كريمية العطر ثابت بشكل جيد و لكن غير قوي الفوحان يبقى ملاصق للجسم رائحته أنيقة و تعتبر أكثر أنوثة من عطر نارسيسو الوردي الذي يستخدمه بعض الرجال و لكن هذا الإصدار لا أراه مناسباً لهم.

نارسيسو رودرجيز فور هير لأبسولو

عطر لابسولو يأتي على هيئة ماء عطر بأحجام 30 مل و  50 مل بسعر 370 ريال و 100 مل بسعر 470 ريال في زجاجات نارسيسو رودرجيز المميزة و لكن باللون البرغاندي الداكن أو البنفسجي المحمر و عبوة من الورق المقوى بنفس اللون .

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *