عطر إيسي مياكي فريش

Perfume.com

عطر إيسي مياكي فريش الرجالي الجديد

L’Eau d’Issey Miyake Pour Homme Fraiche

قدمت دار إيسي مياكي اليابانية الأصل التي أشتهرت بتصميماتها التي تجمع بين الراحة والعملية و الأناقة عطرها الأول L’Eau D’Issey الذي ظهر عام 1992 و هو عطر نسائي من وحي مياه النبوع التي تجري عبر الجبال و ينقل إلك رذاذ الماء المتناثر من مياة الشلال و بعد ذلك بعامين ظهر عطر الرجال بنفس الإسم L’Eau D’Issey pour Homme  و الذي ذاع صيته و لاقى نجاحاً و إستحساناً لإنه يجمع بين إنتعاش و خفة الماء مع ثبات و فوحان فهو ليس سريع التطاير مثل معظم العطور المنعشة اللطيفة و قد مر على إنتاج هذا العطر أكثر من عشرين عاماً و هو مازال يحقق نجاحاً و قد تم إعتباره من العطور الكلاسيكية و قد أصبح لهذا العطر خط إنتاج فيه العشرات من الإصدارات ذات الطابع المنعش.

لو ديسي أو دو تواليت فريش

في 2016 يظهر عطر L’Eau D’Issey Pour Homme Fraiche أو ماء التزيين المنعش و هو يجمع بين الديناميكية و الطاقة و الإنتعاش يصلح للرجل النشط المليء بالطاقات و الحيوية ليستخدمه كعطر يومي يساعده و ينعشه  هذا العطر يحمل توقيع الخبير كريستوف رينو الذي يصفه بأنه غني بالطاقة من بدايته المتمثلة في الجريبفروت حتى نهايته التي تحتوي على الباتشولي هو عطر يصلح للربيع والصيف يبدأ بنوتات مليئة بالحيوية و هي الجريبفروت و البرجموت مع إنتعاش إضافي من الروزماري و النعناع ثم قلب أنيق من الفلفل الوردي مع ورد مايو و نوتة فريدة و هي نكهة مشروب المتة أو مشروب الصداقة هو منتشر في أمريكا الجنوبية كمشروب منبه مثل الشاي يتم تحضيره عن طريق غلي أوراق نبات المتة و لأن الأوراق تطفو على السطح يشرب عن طريق قشة معدنية خاصة به. ثم قاعدة لطيفة  من الباتشولي و المسك الأبيض.

مشروب المتة

عطر إيسي مياكي فريش الرجالي الجديد L’Eau d’Issey Miyake Pour Homme Fraiche يأتي على هيئة ماء تزيين في زجاجة شفافة تشبه كل إصدارات هذا العطر و غطاء باللون الفضي و عبوة باللونين الأبيض و الفضي و متاح لدى معارض العطور الكبرى و عبر الإنترنت بأحجام 50 و السعر ما يعادل 41 إسترليني و 75 مل و تمثل الدعاية زجاجة العطر على هيئة ماء الشلال.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

3 تعليقات

  1. تمت تجربة عطر ايسي مياكي الجديد و المعروف بإسم لوو ديسي مياكي بور أووم فرايش

    L’Eau d’Issey Pour Homme Fraiche

    و بالمناسبة يا جماعة الخير قلنا أكثر من مرة أن كلمة رجل بالفرنسية Homme تنطق أووم و ليس هوم 😀 الحرف الأول H لا ينطق و روح يا عم جوجل و اختار اللغة الفرنسية و استمع للنطق

    المهم و بالرجوع للعطر تبين الآتي:

    فاكرين عطر ايسي مياكي الليموني الجريبفروتي القديم؟ أيوة هذا اللي صدر في التسعينيات و رائحته كلها ليمون و جريب فروت

    هو هو نفس العطر الجديد هذا ايسي مياكي فريش ، لكن مع إضافة عطر آخر 😀

    أذكر أنني في عام ٢٠١٠ قمت بتجربة عطرية حلزونية كبيرة 😀 قمت برش عطر ايسي مياكي القديم على الملابس ثم قمت برش عطر آخر اسمه كالفن كلاين اسكيب للرجال و الذي رائحته عبارة عن رائحة ثمار الشمام حرفيا 😀

    تخيلو …….. بعد ٥ سنوات ايسي مياكي تأتي بهذا العطر الجديد الذي هو و بحسب تجربتي أقرب ما يكون لإمتزاج رائحة عطر ايسي مياكي القديم مع رائحة عطر اسكيب الرجالي من كالفن كلاين!

    صراحة الرائحة منعشة و ظريفة و أعتقد أنه سيعجب عشاق العطور الليمونية لكن مع لمسة فاكهية خفيفة و عشبية تعمل في الخلفية.

    ثباته و فوحانه جيد

    جربوه

    • اوافقك الرأي اخي نور…عطر راااائع وفواح …صراحة لم اجد له مثيل كعطر منعش للاجواء الحارة
      تحياتي

  2. عطر جميل منعش , وبالنسبة للثبات والفوحان فهما مرضيان . عدا انه يعد ذكوري بشكل واضح وملموس جدير بالاقتناء والارتداء ….

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *