عطر كنزو ورلد

عطر كنزو ورلد

Kenzo World

صدر في 2016 عطر النساء الجديد من كنزو Kenzo World بمعنى عالم كنزو و هو عطر يمثل العالم الذي يتصوره و يتمناه مبدعي كنزو جريء .. عفوي.. مرح و ملئ بالألوان عالم يحتفي بحرية التعبير و التنوع و الإبداع . عطر كنزو ورلد له شكل العين التي أصبحت علامة مميزة لمنتجات كنزو بعد أن ظهرت بقوة في مجموعة خريف-شتاء 2013 التي قدمها المديرين الفنيين الجدد لكنزو كارول ليم و همبرتو ليون و أصبح التصميم منتشراً و إرتداه بعض المشاهير.

عطر كنزو ورلد

إختارت شركة كنزو الخبير فرانسيس كردجيان ليبتكر لها عطر جرئ خارج عن المألوف لما أشتهر عنه من براعة و جرأة في الإبتكار . العطر يتكون من ثلاث نوتات أساسية زهور الفاوانيا و هي نوتة زهرية منعشة و أنثوية و رائحة الياسمين المصري القوية ذات النكهة السكرية قليلاً و نوتة الأمبروكسان الذي يصفه فرانسيس كردجيان : إستخدمت الأمبروكسان بشكل أساسي لإبراز الزهور بشكل واضح هو مثل دمج الألوان عند ليوناردو دافنشي فأثره في العطر مثل الضباب الذي يجعلك ترى المعالم الرئيسية فقط دون أن تهتم بالفواصل و الحدود . عطر كنزو ورلد يبدأ بموجة من الرائحة الزهرية التي تنعش الروح و يأتي الأمبروكسان ذو الطابع الذكوري ليخفف من حدتها و يظهرها بشكل واضح و لكن متناغم.

عطر كنزو ورلد

يأتي عطر كنزو ورلد على هيئة ماء عطر في زجاجة نصف شفافة على شكل عين باللون السماوي و غطاء مطاطي أسود .عنق الزجاجة محلى بسلسلة ذهبية و حلية كروية محفور عليها إسم العطر . الزجاجة تبدو كالعين من الأمام و من مسقط رأسي و العبوة أيضاً مزينة بشكل العين.العطر متوفر بأحجام 30 مل بسعر 55.5 يورو و 50 مل بسعر 77.5 يورو و 75 مل بسعر 100 يورو و الوجه الإعلاني هي الممثلة مارجريت كوالي و هي أيضاً راقصة بالية سابقة.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *