عطر كنزو أوم ماء عطر للرجال

Perfume.com

عطر كنزو أوم ماء عطر للرجال

Kenzo Homme Eau de Parfum

تحتفل علامة كنزو Kenzo بمرور ربع قرن على إصدار أول عطورها الرجالية Kenzo Pour Homme عام 1991 و هو عطر يحتوي على عدة أوجه يجمع بين الأروماتيك و النوتات المائية  تذكرك بالكولونيا الرجالية أو after shave مع قاعدة خشبية تجعله يدوم لمدة أطول من هذه المستحضرات و في فبراير 2016 أي بعد 25 عاماً من إنطلاقه يصدر نسخة ماء عطر منه بإسم Kenzo Homme  و هي أكثر تركيزاً و غموضاً و حسية تم إبتكارها من وحي قوة المحيط و مهداة للرجل الذي يحب الحرية و يستمد قوته من الطبيعة.

كنزو أوم ماء عطر

العطر الجديد يحمل توقيع الخبيران ناتالي جراسيا سيتو و أوليفيه بريسشيو و هو يجمع بين إنتعاش الأروماتيك و الأكواتيك مع حسية الأخشاب التي لا تقاوم. يبدأ بمقدمة من الحمضيات المنعشة مع الهيل و النعناع البارد تندمج في القلب المائي كأنها تطفو على موجة من المحيط مع إضافة منعشة للتوابل مع المريمية ثم قاعدة خشبية حسية تتكون من الفيتيفير و أخشاب الأرز و الصندل مع الفانيللا الناعمة.

كنزو أوم ماء عطر

زجاجة العطر تشبه زجاجة العطر الاول و هي على شكل قطعة من عود خيزران أو كما يسمى بامبو و هو نبات ينتشر في آسيا إشارة لأصول دار كنزو اليابانية.. و محلاة بنقش لورقتين من نبات الخيزران . الزجاجة زرقاء بنفس لون العطر القديم و لكنه متدرج من الازرق الداكن للفاتح نزولاً و عبوة زرقاء عليها صورة لعود خيزران. الوجه الإعلاني للعطر هو الممثل ومتزلج الأمواج الفرنسي نيكولا كازاليه و هو متاح على هيئة ماء عطر باحجام 50 مل بسعر 58 يورو و 100 مل بسعر 78 يورو.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

2 تعليقان

  1. عبدالله العميري

    شكراً على المقال استاذه شيماء عطر كونزو القديم عطر رائع وجميل عسى ان يكون هذا العطر بمستوى اخيه القديم

  2. شكرالك استاذه شيماء

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *