عطر جارودا من جول إي ماد

Perfume.com

عطر جول إي ماد جارودا

Jul Et Mad Garuda

ظهرت دار عطور جول إي ماد في 2012 و قد أسسها الزوجين جوليان و مادالينا بلانشار لتخليد قصة الحب عندما جمعتهما الصدفة في أحد شرفات مقاهي باريس دون ميعاد فمادالين Mad ولدت في رومانيا و لها مؤسستها الخاصة بالتجميل و العطور في نيويورك أما جوليان Jul هو متخصص في علم الأحياء و رحّال و قد إلتقيا دون ميعاد و جمع بينهما الحب . عطر Garuda جارودا هو ضمن المجموعة البيضاء Les White التي صدرت عام 2015 و هو عطر مميز و غني.

جول إي ماد جارودا

عطر جارودا إحياء لتراث و ثقافة الخمير في كامبوديا و هو من وحي معابد أنغكور البوذية التي تعد تحفة معمارية و يعتبر جارودا أحد أساطير المثيولوجيا الخميرية و يصور على هيئة نصف رجل و نصف نسر و توجد نقوش و تماثيل عديدة لجادورا في معابد أنغكور و بعضها ذهبي تنعكس عليه الشمس من خلال الأغصان فتصبح قاعات المعبد غارقة في ضوء ذهبي و من أشهر ما تشتهر به كمبوديا هو خشب العود المميز لذا فعطر جارودا خشبي شرقي غني بالعود يمثل الذهب بوجهيه المتناقضين المعدني البارد و  المضي الدافئ تمثل المقدمة الجانب البارد المعدني و تتكون من البرجموت و البرتقال مع الكمون و الفلفل الوردي ثم قلب من العود الكمبودي مع رائحة الزعفران و مشروب الروم و ينتقل لقاعدة غنية بالأخشاب من الباتشولي و نوتة Timbersilk و هي رائحة خشبية قوية و لكنها ناعمة غير مزعجة و أخشاب الأرز و الكشمير بالإضافة إلى نوتات شرقية ناعمة من الفانيلا و المسك و العنبر.

أنقل لكم رأي أحد الأعضاء الأفاضل و المميزين د.أحمد القطان في العطر بناء على تجربته:

“هذه ثاني عينه اجربها من عطر جارودا قبل اتخاذ قرار الشراء .عطر جارودا من هذه الدار الجديده الواعده للعطرجي الشاب لوكا مافي هذا الشاب الواعد قال عن نفسه في حوار حول عشقه للعطور أنه اول عطر اثر فيه هو عطر كوكو شانيل الخاص بوالدته الذي كان يترك أثرا حتي في عدم وجودها بالمنزل ثم تاثر بوالده الذي عمل في كثير من دور العطور الكبيره .
المشكله في هذا العطر انه بالمكونات يشبه عطورا كثيره جمعت بين العود والبتشولي والزعفران والأخشاب ولكن في رأيي يتفوق علي الكثير منها في ثباته وفوحانه الذي يذكرنا بعطور امواج في بدايتها جمال العطر في رأيي هي نقاء وبراعه مزج مكوناته يجمع بين النعومه والخشونه الحمضيات والأخشاب ليعطي عطر متميزا .الشاب مبتكر هذا العطر له عطرا رائعا إقتنيته من دار بيرس مونت كارلو اسمه عود إمبريال وهو من أهم عطور تلك الدار.تركيز العطر Extrait وهذه في إعتقادي من أسباب ثباته العالي وفوحانه الرائع العطر مناسب طبعا لفصل الشتاء”

جول إي ماد جارودا

العطر متاح بحجم 50 مل في عبوة عادية (الصورة بالأعلىبسعر 175 يورو و متوفر أيضاً 50 مل في عبوة فاخرة مع عينة ذهبية 7 مل بسعر 485 يورو.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

7 تعليقات

  1. اتفق مع دكتور احمد القطان
    عطر تحس انه مألوف هذي الايام بس ثبات العطر وفوحانه ونقاء المكونات وحرفية المزج والتنقل بين النوتات في صالح هذا التحفه الجميله صراحه انا لست من عشاق العطور الشرقيه التي اراها تتشابه كثير لاستخدامها نفس النوتات في اغلبها الا ان هذا من العطور الشرقيه التي استوقفتني بل واقتنيتها
    عطر فخم وثابت وفواح ومناسب للاجواء البارده جدااا
    شكرا اخت شيماء وكلمة شكر قليله في حقك على جهودك وتلبية الطلبات

  2. العفو أي خدمة أستاذ ماجد

  3. تسلمي شيماء

    هذه الدار تفحصت عطورها في المواقع الاجنبيه وقد وضعت عطر لا اذكر اسمه في قائمة تجربه قادمه
    لا يمنع ان نجد مع الدور الحديثه.. شي يستحق
    ولكن المهم تجربة عطر يوحي برائحه غير مكرره
    او
    عطر تكون رائحته تشبه عطر جميل اخر ولكن قد يكون افضل بجودته ومكوناته

    • من الان اخي ابو عيسى رائحة العطر مكرر بس صراحه اعجبني الاتقان الذي فيه بدايته قويه وغير مشجعه بس سوف يداعب انفك بين الحين والاخر رائحة العود والاخشاب الفاخره والفخمه والزعفران عطر فيه روح التراث والفخامه في نفس الوقت وهو مناسب لهذي الايام للخروجات الرسميه

  4. العطر شبيه بنسوماتو دورو وهارودز اجار وود لاجديد

  5. ماجد

    لا اذكر اسم العطر لذي سأجربه.. لكن ليس هذا العطر
    وبصراحه تهمني الجوده والنقاوه .. فمثلا لو وجدت عطر يشبه كلايف كريستيان نمبر ون بسعر رخيص لن استبدله بنمبر ون مهما كان
    وقد مرت علي عطور متشابهه في الرائحه.. لكن هذا من شركه بتاع كلوو والاخر من شركه متخصصه .. بالتأكيد سأقتني العطر الافضل جوده .. مادام الرائحه تعجبني

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *